فيديو منة عرفة تكشف تفاصيل جديدة عن فترة انفصالها عن زوجها وهل تراجعت عن رفضها تقديم الأدوار الجريئة؟

منة عرفة النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي يعرض عبر شاشة mbc مصر، وكشفت العديد من تفاصيل حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها محمود المهدي، وردت على بعض الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا.

منة عرفة توضح تفاصيل جديدة عن فترة انفصالها عن محمود المهدي

منة عرفة ردت على الانتقادات التي يتعرض لها زوجها محمود المهدي مع كل تدوينة أو فيديو يقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت منة أن زوجها مازال جديدًا على أجواء وسائل التواصل الاجتماعي، وعندما ينشر أي شيء لم يكن يتوقع أنه سوف يثير الجدل، وتابعت: "محمود أكتر حد عنده حسن نية وأول ما حاجة تيجي في باله بيقولها".

وعن فترة انفصالهما، أكدت منة عرفة أنهما لم يتطلقا كما اعتقد البعض، لكن القصة بدأت بمشكلة كبرى بينهما وحدث سوء تفاهم، وقرر الثنائي وقتها الطلاق وكانا بالفعل قد بدآ في اتخاذ الإجراءات الرسمية لكن بمجرد أن جلسا سويًا وأوضح كل منهما الأمر للآخر، عادا لبعضهما البعض ولم يقع الطلاق.

هل طلب محمود المهدي من منة عرفة اعتزال التمثيل؟

منة عرفة ردت كذلك على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عن حقيقة طلب زوجها منها ترك مجال التمثيل، وأكدت أنه لم يطلب منها هذا الطلب من الأساس، إلا أنهما في فترة من الفترات كانت هناك مشاكل كثيرة بينهما، وكان محمود يعتقد وقتها أن عملها بالفن هو سبب تلك المشاكل، إلا أنهما اكتشفا فيما بعد أن تدخل بعض الأشخاص في تفاصيل حياتهما هو سبب الأزمات بينهما.

كما تحدثت منة عن الجدل الذي أثير مؤخرًا حول رفضها تقديم أدوار جريئة، وأكدت أنها تحرص على عدم تقديم أدوار جريئة، لتثبت أنها ممثلة موهوبة، وأنها مؤمنة بمبادئ معينة لن تستغنى عنها، لافتة إلى أنها تحترم كل ردود الفعل وكل الانتقادات التي تلقتها، وأوضحت أنها في حياتها الخاصة ليست منغلقة تمامًا ولكن تحرص على أن يكون تاريخها الفني له شكل معين.

وردا على سؤال حول إمكانية تقديمها دور منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز"، قالت منة عرفة :"منى زكي فنانة واعية وعندها شغف، ومعتقدش إني رأيي أو رأي أي حد ممكن يكون يأثر، وفي الآخر أنا لو فنانة عندي اقتناع باللي أنا بعمله لو آراء الناس لقيتها غير اللي كنت متوقعاه، طالما مقتنعة باللي أنا بعمله يبقى خلاص".
 

سبب تأجيل حفل زفاف منة عرفة

الفنانة المصرية كشفت كذلك خلال اللقاء عن سر تأجيل حفل زفافها على محمود المهدي بالرغم من مرور حوالي عام على عقد قرانهما، وأكدت أنه قد تم تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال كل منهما في عمله، ومن المقرر أن يقيمان حفل زفاف مصغر لأقاربهما وأصدقائهما قريبًا.

الجدير بالذكر أن منة عرفة قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها محمود المهدي، ونشرت عدة صور وفيديوهات من احتفالها الرومانسي ووجهت له رسالة تهنئة رومانسية، وتغزلت به قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا رجلي وحبي ومصدر سعادتي"

الصور من الفيديوهات المرفقة وحساب منة عرفة ومحمود المهدي بانستجرام