شيرين عبد الوهاب تساند حسام حبيب بعد وفاة جدته ورسالتها حديث الجمهور

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية بالرغم من أزمة طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب مؤخرًا، إلا أنها على ما يبدو لازالت علاقتها به وعائلته مستمرة، حيث حرصت على تقديم التعازي له بعد وفاة أحد أفراد أسرته.

وفاة جدة حسام حبيب

وتوفيت اليوم الخميس جدة النجم المصري حسام حبيب، وحرصت شيرين عبد الوهاب على تقديم التعازي له، ونعيها عبر حسابها على تويتر، والتعبير عن مدى محبتها للراحلة والتأكيد على حزنها على وفاتها.

شيرين عبد الوهاب كتبت في تغريدتها: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن ننعي وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية؛ جدة حسام حبيب".

شيرين تقدم التعازي لـ حسام حبيب

ونالت تغريدة شيرين عبد الوهاب تفاعل عدد كبير من الجمهور الذين أشادوا بحرصها على الحفاظ على علاقتها الجيدة بطليقها، وتداولت تغريدة شيرين عبر نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة نشاط فني بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث طرحت أكثر من أغنية مؤخرًا ومن بينها "وبحلفلك" و"خاصمت النوم" وغيرها من الأغاني، كما ظهرت خلال احتفالها بالعام الجديد مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" بصحبة ابنتيها مريم وهنا"

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب مع ابنتيها

وتحدثت شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بابنتيها كما كشفت عن موقفها من رد فعل الجمهور بعد ظهورها أمامهم بدون شعر لأول مرة خلال حفلها الأخير بالإمارات، موضحة أنها فوجئت بتصرفهم تجاهها وسعدت بذلك حينها. 

كما كشفت  كل من مريم وهنا، أبرز الصفات الإيجابية والسلبية التي توجد في شخصية والدتهما، وطريقة تعاملها معهن في المنزل، حيث قالت الابنة الكبرى إن والدتها طيبة للغاية وتحب جمهورها بشدة، وأضافت: "في تربيتها لينا هي بتدلع جامد، بس لو عملنا حاجة معجبتهاش بتزعق ساعات، بتخاصمني، وبصالحها".

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب بانستجرام