فيديو أول ظهور لـ إيمي سمير غانم في مناسبة فنية بعد وفاة والديها وتتخطى أحزانها أخيرًا

إيمي سمير غانم الفنانة المصرية يبدو أنها حرصت على تخطي أحزانها أخيرًا بعد وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث قررت حضور حفل توزيع جوائز JOY AWARDS المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي، الذين سيتم تكريمهم.

أول ظهور لـ إيمي في مناسبة فنية بعد وفاة والديها

إيمي سمير غانم شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على انستجرام، بلقطات لها خلال تحضيراتها للحفل، كما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض فستانها الذي اختارته للظهور لأول مرة في فعالية فنية منذ وفاة والديها الراحلين.

وبالرغم من أن إيمي سمير غانم تخطت أحزانها أخيرًا بعد وفاة والديها، وعادت لممارسة حياتها بشكل طبيعي وحضور الفعاليات الفنية، إلا أنها قررت كذلك أن تحافظ على ارتداء فستان باللون الأسود، اعتبره البعض رمزًا للحداد الذي لم تتخلص منه نهائيًا بعد.

إيمي سمير غانم بصحبة زوجها حسن الرداد في حفل JOY AWARDS

وشاركت إيمي سمير غانم الجمهور أيضًا بمقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة خلال تواجدها مع زوجها الفنان حسن الرداد في السيارة وهما متوجهين إلى مقر الاحتفال، ونال اللقطات التي شاركتها إيمي إعجاب وتفاعل عدد من جمهورها الذين عبروا عن مدى سعادتهم لخروجها من أزمتها أخيرًا والعودة للتفاعل مع زملائها وحضور الفعاليات الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faizajamal (@faizajamal76)

النجوم العرب في حفل JOY AWARDS

الجدير بالذكر أن عدد كبير من نجوم الوطن العربي قد وصلوا بالأمس إلى الرياض من أجل المشاركة في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، ومن بينهم النجمة أصالة وزوجها فائق حسن وكاظم الساهر ونانسي عجرم وملحم زين، إضافة إلى دنيا سمير غانم ودينا الشربيني وعمرو يوسف وياسمين رئيس وغيرهم، حيث سيتم تكريم مجموعة كبيرة من النجوم في هذا الحفل المنتظر.

من جانبها شاركت الإعلامية بوسي شلبي الجمهور على انستجرام بلقطات مميزة للنجوم على السجادة الحمراء لحفل JOY AWARDS، ومن بينهم محمد سعد وأشرف زكي وروجينا وعمرو أديب ووائل كفوري وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

الصور من حساب ايمي سمير غانم بانستجرام