النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أحلام في السعودية للمشاركة بحفل joy awards وتعد الجمهور بمفاجآت تقدم لأول مرة

أحلام تستعد للمشاركة في حفل JOY AWARDS
1 / 6
أحلام تستعد للمشاركة في حفل JOY AWARDS
أحلام تعد بمفاجآت في حفل JOY AWARDS
2 / 6
أحلام تعد بمفاجآت في حفل JOY AWARDS
نانسي عجرم تصل السعودية للمشاركة في حفل JOY AWARDS
3 / 6
نانسي عجرم تصل السعودية للمشاركة في حفل JOY AWARDS
مشاركة واسعة من النجوم في حفل JOY AWARDS
4 / 6
مشاركة واسعة من النجوم في حفل JOY AWARDS
أحلام تشارك في توزيع جوائز JOY AWARDS
5 / 6
أحلام تشارك في توزيع جوائز JOY AWARDS
أصالة تشارك في حفل JOY AWARDS
6 / 6
أصالة تشارك في حفل JOY AWARDS

أحلام الفنانة الإماراتية وصلت إلى المملكة العربية السعودية من أجل حضور حفل توزيع جوائز JOY AWARDS الذي من المقرر أن يقام الليلة وسوف يعرض على قناة mbc بحضور كبير من نجوم العالم العربي، وكذلك العديد من المشاهير الذي سوف يتم تكريمهم.

أحلام تصل إلى السعودية للمشاركة في حفل JOY AWARDS

أحلام الفنانة الإماراتية أعادت نشر فيديو قصير عبر حسابها على "تويتر" تظهر فيه قبل ساعات قليلة من حضورها حفل JOY AWARDS مع كل الموزع والموسيقى اللبناني جان ماري رياشي، وسلطان السعد، وطلبت الفنانة أحلام من الجمهور في الفيديو أن ينتظر الحفل الكبير الذي سوف يعرض على قناة mbc.

الفنانة أحلام قالت في الفيديو: "مساء الجمال إن شاء الله النجاح الكبير والوعد نحن في انتظاركم وانتم انتظرونا في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS على شاشة mbc ، معكم جان ماري رياشي وأخي سلطان السعد وأنا أحلام"، كما جاء التعليق على الفيديو: "انتظرونا بعمل رائع يقدم لأول مرة في JOY AWARDS".

أحلام تعد الجمهور بمفاجآت في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS

أحلام وصلت إلى المملكة العربية السعودي أمس الأربعاء وبدأت في التحضيرات الخاصة للحفل ونشرت فيديو قصير عبر حسابها على "سناب شات" أكدت فيه أنها انتهت من تسجيل عمل غنائي وأشادت بالتحضيرات الخاصة بعملية التسجيل، كما علقت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" حول حفل JOY AWARDS الذي وعدت الجمهور بتقديم مجموعة من المفاجآت الكثيرة من خلال هذه الليلة الاستثنائية.

فكتبت أحلام: "حدث استثنائي يحتفي بصناع الترفيه ليلة مميزة للاحتفال بأهم وأقوى وأضخم حفل في الشرق الأوسط ، كونوا على الموعد الخميس 27  يناير JoyAwards مفاجآت كثيرة تنتظركم في حفل توزيع الجوائز".

نجوم العالم العربي يصلون للرياض للمشاركة في JOY AWARDS

أحلام لم تكن الفنانة الوحيدة التي كشفت عن استعداداتها لهذه الاحتفالية البارزة بل انضم إليها كذلك العديد من النجوم الذين وصلوا إلى العاصمة السعودية الرياض أمس من أجل المشاركة في هذه المناسبة المهمة وكان من بين النجوم الذين وصلوا الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن حيث نشرت الفنانة السورية فيديو قصير على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" مع زوجها أثناء تناولهما الغداء في مطعم خاص بزوجها في بوليفارد الرياض.

التحضيرات الخاصة بحفل جوائز JOY AWARDS ، قد نشر بعضها الحساب الرسمي لفناة mbc على "انستجرام" حيث نشر عدة صور للنجوم فور وصولهم للرياض لحضور حفل توزيع الجوائز وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر ونانسي عجرم وملحم زين وغيرهم، ومن المقرر ان يقام الحفل الليلة بالرياض، والذي سيتم تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما يشهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة أحلام وmbc تريندينغ على "انستجرام" و"سناب شات".

×