تعرفوا على المرشحين والمرشحات للفوز بجوائز Joy Awards 2022

تتجه الأنظار اليوم إلى العاصمة السعودية، وتحديدا منطقة "بوليفارد رياض سيتي" إحدى مناطق موسم الرياض، والتي ستحتضن أكبر وأضخم حفل توزيع جوائز وتكريم لصناع الترفيه في العالم العربي، وهو حفل 2022 Joy Awards.

حفل توزيع جوائز Joy Awards 2022 

أعلن "موسم الرياض" عن احتضان مسرح "بكر الشدي" في بوليفارد رياض سيتي، لحفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2022 وهو الحفل الأضخم لتكريم صناع الترفيه بالعالم العربي.

ودعا الموسم الجميع لمتابعة حفل توزيع جوائز Joy Awardsالذي سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية مساء اليوم الخميس ٢٧ يناير، والذي سيُذاع على شاشة MBC1، وسيشارك في إحيائه أكبر نجوم الغناء في العالم العربي.

تعرفوا على المرشحين والمرشحات للفوز بجوائز Joy Awards 2022

كشف حساب "موسم الرياض" عبر "تويتر" عن أسماء المرشحين والمرشحات في مختلف الفئات لجوائز Joy Awards 2022، والتي ضمت أسماء أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، وفقا للتفاصيل التالية:

- الجائزة الأولى: الفنانون المرشحون لجائزة (الممثل المفضل) عن فئة المسلسلات، هم: الفنان "يعقوب الفرحان" عن مسلسل "رشاش"، والفنان "خالد صقر" عن مسلسل "اختطاف"، والفنان "قصي خولي" عن مسلسل "لا حكم عليه"، والفنان "معتصم النهار" عن مسلسل "صالون زهرة".

- الجائزة الثانية: الفنانات المرشحات لجائزة (الممثلة المفضلة) عن فئة المسلسلات، هن: الفنانة "إلهام علي" عن مسلسل "اختطاف"، والفنانة "نادين نسيب نجيم" عن مسلسل "صالون زهرة"، والفنانة "هدى حسين" عن مسلسل "الناجية الوحيدة"، والفنانة "شجون الهاجري" عن مسلسل "ملاك رحمة".

- الجائزة الثالثة: (الوجه الجديد) عن فئة المسلسلات، والتي ترشح لها الفنان "فايز بن جريس" عن مسلسل "رشاش"، و"إبراهيم الحجاج" عن المسلسل نفسه، وكذلك ترشحت الفنانة "أندريا طايع" والفنانة "نور طاهر" عن مسلسل "مدرسة الروابي للبنات".

- الجائزة الرابعة: تتضمن الترشيح لنيل جائزة (الرياضي المفضل) و(الرياضية المفضلة)، والتي ضمت أسماء نخبة من اللاعبين واللاعبات، حيث اللاعبون هم: "سالم الدوسري، محمد صلاح، طارق الحامدي، عمر السومة"، واللاعبات المرشحات، هن: "ياسمين الدباغ، ريما الجفالي، فريال أشرف، دانية عقيل".

- الجائزة الخامسة: الفنانون المرشحون لجائزة (الممثل المفضل) عن فئة السينما، هم: "أحمد السقا" و"كريم عبدالعزيز" و"محمد هنيدي" و"بيومي فؤاد".

- الجائزة السادسة: الفنانات المرشحات لجائزة (الممثلة المفضلة) عن فئة السينما، هن: "أسماء أبو اليزيد" و"دينا الشربيني" و"منة شلبي" و"كارمن بصيبص".

- الجائزة السابعة: الأفلام المرشحة لجائزة (الفيلم المفضل) عن فئة السينما، هي: "ماما حامل" للمخرج محمود كريم، و"الإنس والنمس" للمخرج شريف عرفة، و"العارف" للمخرج أحمد علاء الديب، و"وقفة رجالة" للمخرج أحمد الجندي.

- الجائزة الثامنة: تضم المرشحين والمرشحات لجائزتي (المؤثر المفضل) و(المؤثرة المفضلة)، وهم: "مساعد الدوسري" و"عبدالله الجمعة" و"عبدالرحمن بن قاسم" و"عبد الله السبع"، وكذلك "ريم بن صديق" و"هند الفوزان" و"لبنى الخميس" و"غادة المطيري".

- الجائزة التاسعة: (الوجه الجديد المفضل) عن فئة الموسيقى، والتي ترشح لها كلا من: "عبدالعزيز المعني" و"عايض يوسف" و"بدر الشعيبي" و"زينة عماد".

- الجائزة العاشرة: المرشحون لجائزة (الفنان المفضل) عن فئة الموسيقى، هم: "وائل كفوري" و"محمد حماقي" و"ماجد المهندس" و"راشد الماجد".

- الجائزة الحادية عشرة: (الأغنية المفضلة) عن فئة الموسيقى، تضم الأغاني التالية: "حسك وجودي" للفنان راشد الماجد، و"سلامات" للفنانة نانسي عجرم، و"البنت القوية" للفنان وائل كفوري، و"الفاتنة" للفنان ماجد المهندس.

- الجائزة الثانية عشرة: الفنانات المرشحات لجائزة (الفنانة المفضلة) عن فئة الموسيقى، هن: نانسي عجرم، وأحلام، وإليسا، وأصالة.

- الجائزة الثالثة عشر: المخرجين المرشحين في فئة المسلسل المفضل، هم: المخرج "فيليب أسمر" عن مسلسل 2020، والمخرج "مارك افيريست" عن مسلسل "اختطاف"، والمخرج "منير الزعبي" عن مسلسل "كف ودفوف"، والمخرج "كولين تيغ" عن مسلس "رشاش".

الصور من حساب "موسم الرياض" على "تويتر".