النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو بلقيس تعلن عن مفاجأة فنية مع والدها أحمد فتحي في إكسبو 2020 دبي

بلقيس
1 / 5
بلقيس
الفنانة بلقيس
2 / 5
الفنانة بلقيس
بلقيس
3 / 5
بلقيس
بلقيس في أحدث ظهور
4 / 5
بلقيس في أحدث ظهور
بلقيس ووالدها أحمد فتحي
5 / 5
بلقيس ووالدها أحمد فتحي

بلقيس فتحي، تعيش حالة نشاط فني هذه الأيام، وأحيت مؤخراً عدة حفلات غنائية لها في عدة دول عربية، قبل أن تكشف عن حفلاتها الجديدة، وأبرزها حفلها الجديد في فعاليات إكسبو 2020 دبي.

بلقيس تشوق الجمهور لحفلها الجديد في إكسبو 2020 دبي

وأعلنت الفنانة بلقيس عن إحيائها حفل غنائي جديد في إكسبو 2020 دبي، وشوقت الجمهور للحفل ونشرت اليوم فيديو لها مع الموسيقار ميشيل فاضل، ووعدت الجمهور بتقديم موسيقى وعرض ينال إعجابهم في الحفل، وعلقت بلقيس على الفيديو الذي نشرته على حسابها بانستقرام وقالت:" انتظروني مع المبدع ميشيل فاضل في حفلي القادم في إكسبو 2020 دبي، يوم ٢٨ يناير ٢٠٢٢.. راح نسمع موسيقى جديدة حلوة لاغنياتي مع بعض وانتظر اسمع صوتكم وحماسكم وحضوركم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وكانت بلقيس قد نشرت مؤخراً إعلان حفلها في دبي، وكشفت تفاصيله وقالت في تغريدة لها:" التقيكم في ٢٨ يناير ٢٠٢٢ ان شاء الله في مدينة دبي على مسرح اليوبيل في وراح تكون حفلة مختلفة مع الموسيقار العربي الكبير ميشيل فاضل".

والد بلقيس يكشف مفاجأة مع ابنته في دبي

وكشف الفنان أحمد فتحي، والد بلقيس، عن مفاجأة فنية جديدة له مع ابنته، وقال في تصريحات له مع برنامج "إم بي سي تريندينغ" إنه يستعد لإحياء حفل مشترك مع بلقيس مع فرقة أوركسترا سيمفوني، ويتضمن الحفل عدة فقرات كالعزف والغناء الفردي والثنائي بينهما، وأضاف إنها من نوعية حفلات لا تقدم كثيراً وسيقدمها مع ابنته في فعاليات إكسبو 2020 دبي في الفترة المقبلة.

بلقيس تحتفل بنجاح حفلها الأخير

وكشفت بلقيس كواليس جديدة من حفلها الأخير أونلاين، ونشرت عدة تغريدات على حسابها بتويتر علقت بها على الحفل وقالت:" من اسبوع كان عندي حفل عبر تطبيق live now global، اللي سبق واستضاف فناني العالم مثل آدم لافين ودوا ليبا وغيرهم وكانت أول تجربة لي ولهم في الشرق الأوسط وفريق عملي ما قصر وصنع محتوى لا يقل مستوى عن الحفلات العالمية وفخورة جداً".

ونشرت بعدها بلقيس عدة مقاطع من الحفل والأغاني التي قدمتها، واختتمت تغريداتها قائلة:" بعد وقوفي إلى جانب أندريا بوتشيلي وأليشيا كيز ودمج أغنياتي مع الموسيقى الغربية بأيادي أشهر الدي جيز العالميين حبيت اغير نهج الموسيقى والحفلات وان شاء الله تشوفون كل جديد معاي وانتظروني في collabs جديدة عالمية وتذكروا اسم BEX اللي بيخرج من محيط الخليج والوطن العربي للعالم قريباً".

الصور من حساب بلقيس وأحمد فتحي على انستقرام.

×