النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

غادة عبد الرازق تغيب عن موسم رمضان بعد إصابتها بكورونا وهل يتوقف مسلسل يسرا؟

غادة عبد الرزاق
1 / 5
غادة عبد الرزاق
إصابة غادة عبد الرزاق بكورونا
2 / 5
إصابة غادة عبد الرزاق بكورونا
غادة عبد الرزاق
3 / 5
غادة عبد الرزاق
الفنانة يسرا
4 / 5
الفنانة يسرا
يسرا
5 / 5
يسرا

غادة عبد الرازق انضمت إلى قائمة النجوم المصابين بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، وأعلنت اليوم إصابتها بكورونا، بالإضافة إلى غيابها عن موسم رمضان المقبل بسبب توقف تصوير مسلسلها الجديد.

إصابة غادة عبد الرازق بفيروس كورونا

وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق إصابتها بفيروس كورونا اليوم، وأقلقت الجمهور على حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها، ونشرت على حسابها بانستقرام خبر إصابتها وقالت:" الحمد لله على كل شيء.. المسحة إيجابية أوميكرون"، وتخضع غادة عبد الرازق للعزل المنزلي بعد تأكد إصابتها ولكنها لم تكشف تفاصيل حالتها الصحية، ولكنها كشفت عن غيابها عن موسم رمضان المقبل، بعد توقف تصوير مسلسلها بسبب فيروس كورونا.

وكانت غادة عبد الرازق قد كشفت في الفترة الأخيرة عن رغبتها في الغياب عن موسم رمضان المقبل، ولكنها أعلنت مؤخراً عن تقديمها لمسلسل "الأبواب الخلفية" من 15 حلقة فقط بسبب ضيق الوقت وشعورها بالإرهاق، قبل أن تعلن اليوم تأجيله بسبب إصابتها بفيروس كورونا وتعطل التصوير.

منتج مسلسل يسرا يحسم الجدل حول مصيره بعد إصابتها

وأثارت أيضاً الفنانة يسرا التساؤلات حول مصير مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة"، بعد تردد أخبار عن تأجيله بسبب إصابتها بفيروس كورونا، ولكن جمال العدل، منتج المسلسل، أكد في تصريحات له مع برنامج "إي تي بالعربي" استمرار التصوير، وقال إنه يصور في مواقع منفصلة لمشاهد للفنانة غادة عادل ومي كساب، وهو موقع مختلف عن مشاهد يسرا، مشيراً إلى أن العمل سيتوقف في حال تفشي الإصابات في فريق العمل.

وكشف جمال العدل في تصريحاته عن إصابة الفنانة نيللي كريم مؤخراً بفيروس كورونا، وقال إنها أصيبت واستمر التصوير بدونها أيضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

فيروس كورونا والوسط الفني

وأعلن عدد من الفنانين مؤخراً إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم الفنانة يسرا والتي تخضع للعزل المنزلي، وتعتبر تلك المرة الثانية التي تصاب بها النجمة الشهيرة بالفيروس، وتلقت يسرا دعم عدد كبير من جمهورها بعد أن أعلنت إصابتها بكورونا مجددًا، وتمنى لها الجمهور الشفاء العاجل، وكذلك بيومي فؤاد الذي أعلن خلال الساعات الماضية إصابته بالفيروس، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وأكد أنه يقوم بعزل نفسه حاليًا في مكتبه، وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاءء، وقال: "دعواتكم بالشفاء ..أنا كورونا.. وعازل نفسي بقالي يومين في المكتب.. تحياتي لحضراتكم ودعواتكم جميعًا بالشفاء وحشتوني".

الصور من حساب يسرا وغادة عبد الرازق على انستقرام.

×