النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الموت يفجع حنان مطاوع في خالتها وتنعيها بكلمات مؤثرة:"صاحبة فضل كبير عليّ"

حنان مطاوع وخالتها
1 / 5
حنان مطاوع وخالتها
حنان مطاوع وخالتها الراحلة
2 / 5
حنان مطاوع وخالتها الراحلة
حنان مطاوع وخالتها
3 / 5
حنان مطاوع وخالتها
حنان مطاوع وخالتها الراحلة
4 / 5
حنان مطاوع وخالتها الراحلة
حنان مطاوع
5 / 5
حنان مطاوع

حنان مطاوع، الفنانة المصرية، تلقت اليوم خبر حزين وصادم بوفاة خالتها زينب المرشدي، ونشرت صوراً لها معها على صفحتها بفيسبوك، ونعتها بكلمات مؤثرة، وعبرت عن حزنها العميق لرحيلها.

حنان مطاوع تنعي خالتها الراحلة بكلمات مؤثرة

وأعلنت الفنانة المصرية حنان مطاوع اليوم وفاة خالتها السيدة زينب المرشدي، وعبرت عن حزنها العميق لرحيل خالتها، والتي تعتبرها والدتها الثانية، ونشرت حنان مطاوع عدة صور لها مع خالتها الراحلة، واسترجعت ذكرياتها معها على صفحتها بفيسبوك، وتلقت حنان مطاوع عشرات الرسائل من زملائها وجمهورها لمواساتها على رحيل خالتها.

حنان مطاوع تسترجع ذكرياتها مع خالتها الراحلة

وودعت الفنانة حنان مطاوع خالتها الراحلة زينب المرشدي برسالة مؤثرة، وقالت في كلمات نعيها لها:" رحيل أغلي الناس خالتي وأمي الثانية، وصديقتي الأولي (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر، صاحبة فضل كبير عليا وصاحبة مكانة خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلي لقاء قريب حبيبتي في رعاية الرحمن الرحيم".

ونعى المجلس الأعلى للإعلام في مصر الراحلة زينب المرشدي، شقيقة الفنانة سهير المرشدي، ونشر صورتها على فيسبوك وذكر:" ينعي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتبة الصحفية الكبيرة، زينب منتصر المرشدي، إحدى كوادر مؤسسة روزاليوسف الصحفية، بعد صراع مع المرض.. ويتقدم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الفقيدة، والأسرة الصحفية، والزملاء بمؤسسة روزاليوسف، داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان"، وقال المجلس إن الراحلة كانت نموذجا للعطاء والمحبة والسلام، كما كانت نموذجا للصحفية المحبة للعمل والاجتهاد في جميع المناصب التي تولتها في مؤسسة روزاليوسف.

أعمال الفنانة حنان مطاوع

واحتفلت الفنانة حنان مطاوع بعرض آخر أعمالها في حلقة "توت" من مسلسل "خارج السيطرة"، وعرضت في شهر يناير الجاري، ونشرت مؤخراً عدة صور من مشاهدها في المسلسل وقالت:" برغم التصوير في البرد والتلج واني كنت بتكتك بس استمتعت جدا بحلقة توت من مسلسل خارج السيطرة.. يارب تعجبكوا"، وشاركت حنان مطاوع مؤخراً في عدة أعمال فنية ومنها مسلسل "القاهرة كابول" في رمضان الماضي.

الصور من حساب حنان مطاوع على فيسبوك وانستجرام.

×