النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إليسا تكشف السبب الحقيقي لعدم زواجها وأصعب لحظات أزمة مرضها مع داوود الشريان

إليسا مع داوود الشريان
1 / 5
إليسا مع داوود الشريان
إليسا
2 / 5
إليسا
الفنانة إليسا
3 / 5
الفنانة إليسا
إليسا
4 / 5
إليسا
إليسا
5 / 5
إليسا

إليسا، النجمة اللبنانية، حلت ضيفة اليوم على أولى حلقات برنامج "مع الشريان" للإعلامي داوود الشريان، وكشفت عدة أسرار عن حياتها وأعمالها الفنية، وتذكرت طفولتها وبداياتها الفنية وغيرها من الأمور.

إليسا تتصدر التريند بعد عرض حلقتها في "مع الشريان"

وتصدرت الفنانة إليسا تريند موقع تويتر اليوم، بعد عرض حلقتها مع الإعلامي داوود الشريان، في أول حلقات برنامجه "مع الشريان"، وتفاعل الجمهور مع تصريحات إليسا في البرنامج، وكشفها عدة أسرار عن حياتها وطفولتها، وتذكرت علاقتها بوالدها وقالت إنها كانت الابنة المفضلة والمدللة له، وأنها كانت أصغر أخوانها قبل مجيء شقيقها الأصغر، وتذكرت بعض كلمات والدها له وبعض قصائده لها، وقالت إنها لم تفكر في غناء هذه القصائد لانه ليس كل شيء يصلح لغنائها له.

إليسا تكشف السبب الحقيقي لعدم زواجها

وتحدثت الفنانة إليسا عن سبب عدم زواجها حتى الآن، وقالت إنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائماً، خاصة عندما تكون هي أكثر نجاحاً منه، مشيرة إلى أن تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة أن المرأة العاقلة لا تتزوج، وقالت إنها تفصل بين الحب والزواج، وأضافت أن الحب أساسي في حياتها، وتعيش الحب طوال الوقت وتشعر إنه لا بد أن يكون نصف آخر لها ولكن فكرة الزواج أصبحت خارج تفكيرها.

وقالت إليسا إن والدها لم يكن لديه اعتراض على موقفها من الزواج، وأضافت إنها لم تشعر بانها تحتاج لرجل في حياتها بعدما استقلت مادياً وفكرياً في حياتها.

إليسا تسترجع لحظات مرضها الصعبة

وتحدثت الفنانة إليسا عن تجربة مرضها الصعبة، وقالت إنها اكتشفت أثناء إجراء فحوصاتها السنوية إصابتها بسرطان الثدي، وأضافت إنها ظلت لمدة 6 ساعات لا تستطيع الوقوف وكانت تشعر بالخوف، والآن أصبح عندها الجرأة الحديث عن مرض السرطان ونطق إسمه الحقيقي، وكشفت أن شقيقها هو أول شخص أبلغته بالخبر وكذلك أصدقائها، ولكنها أخفت الخبر عن والدتها.

ونشرت إليسا صورة من لقائها مع داوود الشريان على حسابها بتويتر، وعبرت عن سعادتها باللقاء وبإجراء الحوار في الرياض، وطلبت من الجمهور التصويت لها في جائزة Joy Awards والمقرر إقامتها غداً.

الصور من حساب إليسا على تويتر ومن الفيديوهات المرفقة.

×