النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور استعدادات النجوم لحفل Joy Awards بالرياض.. أصالة تتنزه مع زوجها وحضور نانسي عجرم وكاظم الساهر

أصالة وزوجها
1 / 5
أصالة وزوجها
كاظم الساهر
2 / 5
كاظم الساهر
أصالة
3 / 5
أصالة
نانسي عجرم
4 / 5
نانسي عجرم
ملحم زين
5 / 5
ملحم زين

أصالة ونانسي عجرم وكاظم الساهر والنجوم العرب، بدأوا استعدادتهم لحضور حفل توزيع جوائز joy awards بالرياض، والمقرر إقامتها غداً بحضور عدد كبير من النجوم العرب في أضخم حفل بالشرق الأوسط.

رومانسية أصالة مع زوجعا فائق حسن في الرياض

وكشفت الفنانة أصالة عن تواجدها في الرياض برفقة زوجها فائق حسن، وذلك استعداداً لحضور حفل  توزيع جوائز joy awards، ونشرت أصالة عبر خاصية ستوري بحسابها بانستقرام فيديو لها مع زوجها أثناء تناولهما الغداء في مطعم خاص بزوجها في بوليفارد الرياض، ومازحت الجمهور قائلة إن المطعم شهد بداية قصة حبهما بسبب وجبة سمك، وشغلت الجمهور برومانسيتها مع زوجها في الرياض.

كاظم الساهر ونانسي عجرم والنجوم في كواليس joy awards

ونشر حساب قناة mbc عدة صور للنجوم فور وصولهم للرياض لحضور حفل توزيع جوائز joy awards، وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر ونانسي عجرم وملحم زين وغيرهم، ومن المقرر ان يقام الحفل غداً بالرياض، والذي سيتم تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما يشهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.

تفاصيل حفل joy awards

ويشهد الحفل حضور أكثر من 200 فنان عربي وعالمي وسيتم تكريم العديد منهم، كما أن بعضهم ينافس على الجوائز الفنية الخاصة، وعلقت شبكة mbc على الحفل: " أنتم على موعد مع أضخم وأهم احتفال تكريمي لتوزيع الجوائز Joy awards .."، وحفل جوائز joy awards يشارك في إحيائه جمع كبير من نجوم الغناء في العالم العربي وذلك حسب ما تم الإعلان عنه في الفيديو الترويجي للحفل الذي نشرته شبكة mbc وظهر في الفيديو كل من الفنان السعودي الكبير محمد عبده وكل من النجم كاظم الساهر، والفنانة أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أصاله (@assala.fann)

 وكانت الشبكة قد أوضحت أبرز النجوم المرشحين لجوائز أفضل ممثل في عمل درامي حيث ينافس فيها كل من الفنان يعقوب الفرحان، وخالد صقر، وقصي خولي، ومعتصم النهار، وكان يعقوب الفرحان قد ظهر في فيديو مؤخرا يكشف فيه عن سعادته لترشيحه للجائزة من قبل الجمهور.

الصور من حساب mbc تريندينغ وأصالة على انستقرام.

 

×