النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور محمد رمضان بصحبة زوجته وطفليه في الطائرة ويعلق: "عائلتي حياتي"

محمد رمضان بصحبة زوجته وطفليه في الطائرة
1 / 6
محمد رمضان بصحبة زوجته وطفليه في الطائرة
محمد رمضان بصحبة زوجته من المطار
2 / 6
محمد رمضان بصحبة زوجته من المطار
الفنان محمد رمضان
3 / 6
الفنان محمد رمضان
محمد رمضان يستعد لاطلاق اغنية جديدة
4 / 6
محمد رمضان يستعد لاطلاق اغنية جديدة
محمد رمضان
5 / 6
محمد رمضان
النجم محمد رمضان
6 / 6
النجم محمد رمضان

محمد رمضان يقضي اوقاتا ممتعة مع عائلته حيث شارك جمهوره بصور جديدة له من الطائرة ظهر فيها برفقة زوجته وطفليه منها، وعكست الصورة انسجامه بالتالي مع زوجته لينفي فيها بشكل غير مباشر الشائعات التي ترددت في الفترة الماضية عن انفصاله عن زوجته نسرين ابو النجا.

محمد رمضان يستمتع مع أسرته بأجواء عائلية من الطائرة

النجم المصري محمد رمضان نشر عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورتين جديدتين له، ظهر في اللقطة الأولى برفقة زوجته نسرين ابو النجا التي على ما يبدو بأنها غيرت من لوك شعرها وظهرت بالشعر الأسود الداكن، بعدما كانت تعتمد الشعر الأشقر، وكان بجانبهما طفليهما علي وكنز بغياب شقيقتهما الكبرى حنين وهي من الزوجة الأولى السابقة لمحمد رمضان.

اما في اللقطة الثانية، فبدا محمد رمضان يقف الى جانب زوجته من المطار وهما يرتديان النظارة السوداء ويبتسمان للكاميرا، فيما ارفق النجم المصري الصورتين بتعليق جاء فيها :"حياتي" مع صورة ايموجي للعائلة.

وعكست اللقطات الدفء الأسري للنجم المصري محمد رمضان، والتي ايضا تنفي الاخبار المتداولة عن انفصاله عن زوجته نسرين ابو النجا.

محمد رمضان يحرج شقيقة مايكل جاكسون 

النجم المصري  حرص يوم امس على إعادة مشاركة الجمهور على انستجرام، بمقطع فيديو مثير للجدل والذي تضمن تعثره على المسرح في رسالة منه لشقيقة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، التي كانت قد سخرت من مقطع الفيديو عبر حسابها على انستغرام.

 وعلق محمد رمضان قائلا: "يا ريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.. وماتنسوش باي باي ثانوية قريبًا". 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد تعثر وسقط بعد صعوده إلى المسرح خلال تكريمه في مهرجان "ضيافة" بدبي في العام 2020، ووقتها نشر الفيديو وعلق عليه بقوله: "ثقة في الله... ما يوقع إلا الشاطر".

أحدث نشاطات محمد رمضان 

محمد رمضان يستعد قريبا لاطلاق احدث اغنياته بعنوان "باي باي ثانوية"، حيث نشر المقطع الترويجي لها.

وكان  قد شارك مؤخرًا في "تحدي النجوم" الذي أقيم على هامش إكسبو دبي 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي شارك فيه أيضًا عدد من نجوم كرة القدم العالمية والمشاهير ومن بينهم محمد حماقي وشارك كل منهما في فريق ضد الآخر، للعب مباراة ودية.

 

صور محمد رمضان  المرفقة من حسابه على انستغرام.

 

×