مفاجآت جديدة في موسم الرياض.. وائل كفوري ورحمة رياض يفتتحان حفلات شهر فبراير

موسم الرياض مازالت مفاجآته الفنية مستمرة في 2022، وأعلن اليوم عن حفلات جديدة الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفل وائل كفوري ورحمة الرياض في شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى حفل للفنانة أصالة هذا الشهر.

أصالة وعايض يوسف في أوايسس الرياض

وأعلنت الفنانة أصالة اليوم عن مفاجأة جديدة لجمهورها في الرياض، حيث تحيي حفل جديد في ليالي أوايسس الرياض، ونشرت أصالة تفاصيل الحفل الذي تشارك به مع المطرب عايض يوسف، وقالت على انستقرام:" بالمكان الساحر بهالتاربخ رح نلتقى وتدفى بسحر الموسيقى وحكاياتنا الصغيرة الحلوة .. إحفظوا الجديد حنغنّيه سوا ..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 وتحيي أصالة الحفل مع عايض يوسف في 26 يناير الجاري، ونشر عايص صورة بوستر الحفل وعلق على تويتر قائلاً:" حبايب القلب تنورون والله"، وذلك بعد آخر مشاركات أصالة في موسم الرياض، من خلال ليلة "تريو الرياض" في رأس السنة مع عدد كبير من نجوم الغناء العرب.

وائل كفوري ورحمة رياض أولى مفاجآت حفلات شهر فبراير في موسم الرياض

وكشفت شركة "بنش مارك" اليوم عن أولى مفاجآت حفلات شهر فبراير، والتي يفتتحها الفنان وائل كفوري مع رحمة رياض، وكشفت الشركة تفاصيل وبوستر الحفل وذكرت:" جاهزين؟ نعيش أجواء الطرب مع الفنان وائل كفوري والفنانة رحمة رياض في موسم الرياض"، ويحيي الثنائي الحفل في الثالث من فبراير المقبل، على مسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض سيتي.

ويواصل وائل كفوري ثنائيته مع رحمة رياض، بالمشاركة معاً في حفل جديد، وذلك بعد تعاونهما مؤخراً، وأحدثها في حفل غنائي ديسمبر الماضي، وأحيا وائل كفوري آخر حفلاته في السعودية العام الماضي في مهرجان"ساوند ستورم" بالرياض.

ليلتان لعبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

ومن الحفلات المنتظرة هذا الشهر في موسم الرياض، حفل الفنان عبد المجيد عبد الله، حيث يعود عبد الله إلى الحفلات بعد غياب فترة طويلة، وأعلنت شركة روتانا المنظمة للحفل عن إقامة حفل غنائي إضافي له بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول بعد دقائق من طرحها، ويحيي عبد المجيد عبد الله الحفل الأول في 28 يناير على مسرح محمد عبده، ويحيي الليلة الثانية في 29 يناير الجاري.

الصور من حساب شركة "بنش مارك" وروتانا وأصالة ووائل كفوري ورحمة رياض على انستقرام.