صور زينة تظهر بالحجاب في فيلمها "التاريخ السري لكوثر" وتشوق الجمهور لعرضه

زينة، بدأت الترويج لفيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، والذي انتهت من تصوره مؤخراً، ونشرت اليوم صور شخصيتها في الفيلم، والتي ظهرت بها بالحجاب، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من جمهورها.

زينة بالحجاب في كواليس فيلمها "التاريخ السري لكوثر"

وشوقت الفنانة زينة الجمهور اليوم لفيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"، ونشرت عدة صور لشخصيتها في الفيلم، على حسابها بانستقرام، وطلبت من الجمهور انتظار عرض الفيلم، وقالت في تعليقها على الصور:" كوثر.. التاريخ السري لكوثر.. في انتظارك يا كوثر"، ولاقت صور زينة في الفيلم تفاعلا كبيرا من الجمهور وذلك بسبب ظهورها بالحجاب في الفيلم، وعلق الجمهور على اطلالتها بالحجاب، وذلك بعد كشفها عدة صور لشخصيتها بدون حجاب أيضاً في الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

زينة تشوق الجمهور لفيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر"

وتفاعل الجمهور أيضاً مع صور زينة، بسبب انتظارهم للفيلم منذ فترة طويلة، وذلك بسبب حدوث أزمات بالعمل وتوقف تصويره لفترة طويلة، قبل أن يعود التصوير مؤخراً، واحتفلت زينة بانتهاء التصوير، ونشرت فيديو لها في ختام التصوير، وعلقت على حسابها بانستقرام وقالت:" أخيراً تمت.. التاريخ السري لكوثر، تأليف وإخراج: الأستاذ المبدع محمد أمين.. شكرا لكل الكرو الهايل، واحب اشكر شكلي واحمد ربنا انه ما اتغيرش من ٣ سنين.. استنوا فيلم جامد باذن الله".

تفاصيل فيلم "التاريخ السرري لكوثر"

وبدأ تصوير فيلم "التاريخ السري لكوثر" في عام 2017، ونشرت وقتها زينة عدة صور من كواليس التصوير مع الفنانة ليلى علوي، وتوقف التصوير بعدها بسبب خلافات بين منتجي العمل، وعاد أبطال التصوير في بداية 2022 لاستكمال تصويره، ومن المتوقع أن يعرض هذا العام، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين بجانب زينة وليلى علوي وعلى رأسهم محسن محيي الدين وفراس سعيد وأحمد حاتم وإيناس كامل وغيرهم، ويعود به محمد أمين للإخراج بعد آخر أعماله في فيلم "فبراير الأسود" في 2013.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وكانت آخر أعمال الفنانة زينة في العام الماضي، من خلال مسلسل "كله بالحب" مع ريم البارودي وصابرين، ولم تكشف عن عملها الدرامي الجديد هذا العام، في حين كانت آخر أعمالها في السينما في فيلم "الفلوس" مع تامر حسني في 2019.

الصور من حساب زينة على انستقرام.