كاظم الساهر يواصل مفاجآته في 2022 ويعلن تفاصيل جولته الغنائية الجديدة في أمريكا

كاظم الساهر، واصل كشف مفاجآته في 2022، والذي بدأه بنشاط فني وعودة للحفلات، وأعلن اليوم عن حفلات جديدة له، وأولها جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي نشر تفاصيلها على حسابه بانستقرام.

كاظم الساهر يعلن جدول حفلاته في أمريكا

ونشر الفنان كاظم الساهر اليوم تفاصيل ومواعيد جدول حفلات جولته الغنائية الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلن مفاجأة جديدة للجمهور بعودته المكثفة للحفلات، حيث يحيي كاظم الساهر 6 حفلات بداية من 11 مارس المقبل في ولاية هيوستن الأمريكية، قبل ان يستمر في حفلاته في 12 مارس لوس أنجلوس، وفي 18 مارس بحفل في شيكاغو، وحفل في واشنطن في 25 مارس، وفي نيوجيرسي في 26 مارس، ويختتم جولته الغنائية بحفل في 1 إبريل في ديترويت.

نشاط فني لكاظم الساهر في 2022

وجاءت الجولة الغنائية الجديدة لكاظم الساهر، استكمالاً لحالة نشاطه الفني في 2022، حيث أحيا مؤخراً حفلاً في مهرجان دبي للتسوق، وأبهر الجمهور الكبير الذي حضر حفله في مهرجان دبي للتسوق بأكثر من أغنية من الروائع التي قدمها خلال مسيرته الغنائية الطويلة وكان من بينها أغنية "أحبيني بلا عقد" التي ردد الجمهور كلماتها معه.

 كاظم الساهر تألق كذلك مع أغنية "عيد العشاق"، كما قدم أيضا كل من أغنية "ها حبيبي"، وأغنية "الحب المستحيل"، كاظم الساهر تفاعل معه الجمهور مع كل أغنية قدمها في الحفل، وقدم له أحد الحضور باقة من الورد أثناء وجوده على المسرح تقبلها الفنان العراقي وسط تصفيق من قبل الجمهور الذي حضر الحفل.

كاظم الساهر يشعل حفله في مهرجان دبي للتسوق

وكان ظهور كاظم الساهر في حفله بمهرجان دبي للتسوق هو الأول للنجم العراقي بعد وفاة شقيقه الأكبر علي جبار السامرائي، وحرص الفنان العراقي على التأكيد على مشاركته في هذا الحفل في فيديو قصير نشره عبر حسابه على "انستجرام"، النجم العراقي كاظم الساهر كان قد نعى شقيقه برسالة مؤثرة كشف فيها عن محاسن الراحل وتمنى له الرحمة، فنشر عبر حسابه على انستجرام صورة تحمل آية قرآنية، وعلق عليها قائلًا: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله..الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه".

الصور من حساب كاظم الساهر على انستقرام.