إجراء حاسم من نجل خالد سامي بعد الحديث عن وفاة والده ويكشف تطورات حالته

خالد سامي النجم السعودي مازالت حالته الصحية محل اهتمام عدد من المتابعين الذين يتساءلون عن تطورات حالته خاصة بعد توقف قلبه مؤخرًا مرتين ونقله إلى العناية المركزة.

نجل خالد سامي يتوعد مروجي شائعة وفاة والده

وبالتزامن مع تدوينات تركي نجل خالد سامي التي كتبها مؤخرًا وأكد أن حالة والده الصحية تدهورت خاصة بعد توقف قلبه مرتين، انتشرت بعض الأنباء عن وفاة النجم السعودي، والتي روجتها عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع تركي للرد على تلك الأنباء المزعومة.

تركي خالد سامي عبر عن مدى غضبه من الشائعات التي خرجت حول وفاة والده النجم الشهير، وأوضح أنه بصدد اتخاذ إجراء حاسم ضد مروجي الشائعات التي تسببت في حالة ذعر وقلق لمحب والده، كما كشف عن تفاصيل جديدة حول حالة خالد سامي الصحية.

تطورات جديدة في حالة خالد سامي

تركي خالد سامي كتب تغريدة عبر حسابه على تويتر: "أبديت اليوم عن حالة والدي، الحمد لله الحالة مستقرة ولكن مازال بالعناية المركزة أنا متواجد عنده اليوم واجتمعت مع الطاقم الطبي وبإذن الله خروجه من العناية المركزة قريبًا".

وأضاف نجل خالد سامي في تدوينته: "الأشخاص اللي ينشرون الإشاعات تمّ تصوير كلامهم جميعًا ورفعه للنيابة العامة.. نشر الإشاعات شي غير مقبول"، وتابع: "غير صحيح ما يتم تداوله من أخبار وانشروا تغريدتي، وخذوا التفاصيل مني".

تفاصيل تدهور الحالة الصحية لخالد سامي مؤخرًا

واستطرد تركي في تغريدته: "أنا حريص اني أبلغكم بالجديد.. انسخوا التغريدة وانشروها عند الأشخاص اللي كاتبين بالهاشتاج، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب بتخويف الناس بالأخبار السيئة هذه وصدقوني أنا رفعت بلاغ وراح أتبع الإجراء النظامي".

وتفاعل عدد من جمهور النجم السعودي مع تغريدة نجله وتمنوا له الشفاء العاجل والخروج من أزمته الصحية على خير وبكامل صحته، كما اعتذر البعض على نقل خبر وفاة الفنان الشهير دون التأكد من صحته.

وكان نجل خالد سامي قد أقلق الجمهور على صحة والده مؤخرًا وكتب عبر تويتر: "لاحول ولاقوة إلّا بالله، أبوي بالعناية المركزة والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ما تشيلني يارب عديها على خير، ابوي اعز ما املك"، لكنه عاد وكتب مجددًا: "رجع وقف القلب"، قبل أن يعود ويطمئن الجمهور على حالته الصحية وينفي شائعات وفاته.
 

الصور من حسابات خالد سامي ونجله بتويتر