النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو تعليق طريف من رحمة رياض على أنباء حملها من زوجها ألكسندر علوم تزامنًا مع عيد ميلادها الـ35

رحمة رياض وألكسندر علوم
1 / 5
رحمة رياض وألكسندر علوم
رحمة رياض وألكسندر علوم في ظهور سابق
2 / 5
رحمة رياض وألكسندر علوم في ظهور سابق
رحمة رياض تعلق على انباء حملها
3 / 5
رحمة رياض تعلق على انباء حملها
رومانسية رحمة رياض وألكسندر علوم
4 / 5
رومانسية رحمة رياض وألكسندر علوم
هدية ألكسندر علوم لرحمة رياض في عيد ميلادها
5 / 5
هدية ألكسندر علوم لرحمة رياض في عيد ميلادها

رحمة رياض النجمة العراقية احتفلت بعيد ميلادها الـ35 بالتزامن مع عرض الحلقة الماضية من برنامج اكتشاف المواهب "عراق أيدول" الذي يعرض عبر شاشة MBC عراق، وتلقت رحمة التهاني من قبل جمهورها الذين تمنوا لها السعادة والنجاح في أعوامها المقبلة.

أمنية رحمة رياض في عيد ميلادها 

رحمة رياض تمنت في عيد ميلادها على هامش التحضير للحلقة، أن ترزق هذ العام بطفل صغير من زوجها ألكسندر علوم، وقالت في تصريحات لبرنامج "MBC TRENDING" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4: "أتمنى الله يرزقني ببيبي"، لافتة إلى أن تلك الأمنية كانت تتمناها أيضًا العام الماضي.

وتفاعل جمهور رحمة معها وتمنوا لها أن ترزق بأطفال من زوجها ألكسندر علوم مثلما تتمنى، فيما تنبأ البعض لها بأنها سوف تكون أم مميزة.

رحمة رياض تنفي أنباء حملها

ونفت رحمة رياض شائعات حملها التي تداولتها بعض الحسابات مؤخرًا، ولفتت إلى أنها ليست حامل، وأن بعض الصور التي ظهرت فيها واعتبرها البعض حامل بطفلها الأول، كانت عبارة عن صور ظهرت فيها ببطن منتفخ قليلًا، وأضافت مازحة: "الفنانات بيطلع لهم كرش على فكرة، ومش شرط يكون كرش بيبي".

وأكدت رحمة رياض أنها تلقت هدية فخمة من زوجها ألكسندر علوم في عيد ميلادها، عبارة عن باقة ورد ضخمة على شكل قلب باللون الأحمر، ودبدوب ضخم، ولفتت النجمة العراقية إلى أنها أهدت زوجها في عيد ميلاده الماضي، كيك يحمل صور كافة الأشخاص الذين يحبهم والحيوانات كذلك.

رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد ألكسندر علوم

الجدير بالذكر أن رحمة رياض قد احتفلت بعيد ميلاد ألكسندر علوم بطريقة رومانسية، حيث نشرت عبر انستجرام عدة صور تجمعهما من جلسة تصوير سابقة، وأرفقتها برسالة تهنئة عبرت من خلالها عن مدى حبها الكبير له، ووصفته بأنه توأم روحها وبأنها سعيدة لمشاركة الأيام معه.

وكتبت رحمة رياض في رسالتها لألكسندر:"عيد ميلاد سعيد توأم روحي، تقاسم الأيام معك يستحق كل كنوز الدنيا! وأنت أجمل جوهرة في حياتي.. أنت أفضل شريك حياة وصديق وسعيدة باستكمال رحلتي معك.. أحبك بلا نهاية!".

الصور من حساب رحمة رياض بانستجرام
 

×