النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور هيلدا خليفة تسرق الأنظار بظهور جديد مع ابنها الشاب.. شاهدوا كيف مازحته

هيلدا خليفة مع نجلها شون
1 / 6
هيلدا خليفة مع نجلها شون
رسالة هيلدا خليفة لنجلها
2 / 6
رسالة هيلدا خليفة لنجلها
هيلدا خليفة في حفل تخرج نجلها
3 / 6
هيلدا خليفة في حفل تخرج نجلها
هيلدا خليفة مع أولادها
4 / 6
هيلدا خليفة مع أولادها
الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة
5 / 6
الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة
علاقة قوية تجمع هيلدا خليفة مع أولادها
6 / 6
علاقة قوية تجمع هيلدا خليفة مع أولادها

هيلدا خليفة الإعلامية اللبنانية خطفت الأنظار مجددا بظهورها في صورة جديدة مع نجلها الشاب "شون"، ولاقت الصورة تفاعلا واسعا من قبل متابعيها وكذلك زملائها من النجوم والمشاهير، كما وجهت هيلدا رسالة لنجلها تظهر خوضه لتجربة جديدة.

هيلدا خليفة لنجلها شون: "سأفتقدك كثيرا"

هيلدا خليفة نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة تجمعها بنجلها الشاب "شون"، كما ظهرت في صورة مميزة وهي تحتضنه وتمازحه أمام الكاميرا بينما ظهرت عليه علامات الخجل والذي بسببه لفتت والدته أنظار الجمهور لرد فعله، كما حرصت كذلك على توجيه رسالة أكدت فيها أنها سوف تشتاق لنجلها في الفترة القادمة نظرا لكونه سيخوض تجربة جديدة لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أو معلومات عنها، وتمنت أن تراه قريبا فكتبت هيلدا خليفة في تعليقها على الصور: "لبدايات جديدة حبي سأفتقدك كثيرا، اراك قريبا، كثير بحب بس غنجوا..لاحظتوا؟".

النجوم يشيدون بعلاقة هيلدا خليفة بنجلها

هيلدا خليفة تفاعل مع ما قامت بنشره العديد من النجوم والمشاهير الذين تمنوا التوفيق لنجلها في خطوته القادمة، كما أشاد بعضهم بعلاقتها بنجلها وكان من بينهم الفنان محمد قيس، والإعلامية اللبنانية لجين عضاضة، وطوني بارود، وظهرت هليدا خليفة مع نجلها الشاب في شهير يوليو الماضي وذلك في احتفال تخرجه من الجامعة حيث كشفت لمتابعيها عن صورهما وكذلك شقيقته مرفقة بظهور نادر ايضا لزوجها رجل الاعمال مارك مدبر خلال مناسبة حفل التخرج من إحدى الجامعات الشهيرة، الصور تضمنت ايضا لقطات لـ "شون" مع شقيقته ووالدته، وأرفقت هيلدا الصور بتعليق كتبت فيه: "تخرج دفعة 2021".

عائلة الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة

هيلدا خليفة تحافظ بشكل مستمر على تسجيل أجمل اللحظات الخاصة بأسرتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث احتفلت كذلك منذ فترة بعيد ميلاد نجلها، ونشرت صورة له مرفقة برسالة مؤثرة عبرت فيها عن مشاعرها نحوه وكتبت فيها :"جعلتني أكثر أم فخورة! في عيد ميلادك الثامن عشر، أريدك أن تعرف أنك قادر على فعل أي شيء تضعه في قلبك وعقلك. إما أن تربح أو تتعلم ولكنك لن تخسر أبدًا".

يذكر أن هيلدا متزوجة من رجل الأعمال مارك مدبر ورزقت منه بكل من إبنها الأكبر شون عام 2003 وإبنتها الصغرى سيينا 2006، واشتهرت هيلدا خليفة بشكل واسع خلال تقديمها برنامج المواهب ستار اكاديمي في عدة مواسم.

 الصور مأخوذة من الحساب الرسمي لهيلدا خليفة على "انستجرام".

×