النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبد المجيد عبد الله يصالح جمهور موسم الرياض بليلة غنائية إضافية بعد نفاذ تذاكر حفله الأول: "إلا زعلكم"

عبد المجيد عبد الله يكشف تفاصيل حفله الاضافي
1 / 6
عبد المجيد عبد الله يكشف تفاصيل حفله الاضافي
الفنان عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
2 / 6
الفنان عبد المجيد عبد الله في ظهور سابق
عبد المجيد عبد الله يحيي حفلين بموسم الرياض
3 / 6
عبد المجيد عبد الله يحيي حفلين بموسم الرياض
تفاصيل الحفل الثاني لعبد المجيد عبد الله
4 / 6
تفاصيل الحفل الثاني لعبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله يستعد لحفلين في الرياض
5 / 6
عبد المجيد عبد الله يستعد لحفلين في الرياض
تفاصيل ليلة عبد المجيد عبد لله
6 / 6
تفاصيل ليلة عبد المجيد عبد لله

عبد المجيد عبد الله النجم السعودي الشهير ينتظر الجمهور عودته لإحياء الحفلات الغنائية بعد فترة من التوقف في حفل جديد من المقرر أن يقام يوم الجمعة الموافق 28 يناير ضمن فعاليات موسم الرياض.

عبد المجيد عبد الله يحيي ليلة إضافية من حفله بموسم الرياض

وبمجرد أن تم طرح تذاكر الحفل المنتظر بعنوان "ليلة عبد المجيد عبد الله"، يوم السبت الماضي، نفذت التذاكر بعد أقل من 15 دقيقة فقط، وهو الأمر الذي أثار حزن عدد من محبي النجم القدير لعدم استطاعتهم حضور حفل عبد المجيد عبد الله، وهو ما دفع المطرب الشهير بالاتفاق مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، يقررون تقديم حفل استثنائي يعتبر بمثابة ليلة ثانية للحفل الأساسي.

وأعلن النجم السعودي عبد المجيد عبد الله تقديم ليلة إضافية من حفله بموسم الرياض، في اليوم التالي للحفل الأساسي، حيث ستقام الليلة الثانية يوم السبت الموافق 29 يناير الجاري، على مسرح محمد عبده.

تفاصيل ثاني حفلات عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض 2022

ونشر عبد المجيد عبد الله عبر حسابه على تويتر تفاصيل الحفل، وعلق عليها قائلًا: "لعيون جمهوري الغالي.. ليلة ثانية يوم 29 إن شاء الله.. إلا زعلكم"، كما كشف الحساب الرسمي لشركة روتانا على انستجرام، عن موعد طرح تذاكر الحفل الاستثنائي، وكتب: "حي الله الأخبار الزينة.. ‏حفل ثاني لعيون جماهير الفنان الكبير عبد المجيد عبدالله.. ‏تطرح التذاكر يوم الثلاثاء الساعة ٧ مساءً".

 كما تم الإعلان عن أن الأوركسترا الموسيقية لحفلتي الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله يومي الجمعة والسبت سوف تكون بقيادة المايسترو وليد فايد، ولاقى خبر تقديم حفل إضافي لعبد المجيد عبد الله في موسم الرياض، تفاعل وإعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي عبر عن مدى حماسه وتشوقه لحضور أحد الحفلين، ومتابعة أصدائهما.

عبد المجيد عبد الله متشوقًا للقاء الجمهور مجددًا

وكان النجم السعودي قد تحدث عن شوقه للقاء الجمهور في الحفل المنتظر في موسم الرياض من خلال فيديو ترويجي للحفل نشرته شركة روتانا عبر حساباتها الرسمية، وأكد أنه متشوقًا للقاء جمهوره بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب كما عبر عن حماسه الكبير للغناء على خشبة المسرح. 

كما أكد عبد المجيد عبد الله أنه شعر في بعض الأوقات أن عودته للحفلات الغنائية ربما تكون صعبة بسبب وضعه الصحي لكن بسبب دعم الهيئة العامة للترفيه وكذلك شركة روتانا ومحبيه قرر العودة وتجاوز هذه المرحلة".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

الصور من حساب عبد المجيد عبد الله بانستجرام 

×