إليسا تستعرض أجمل لقطات حفلها في الرياض وترقص برشاقة مع بسام فتوح ..بالفيديو

اليسا استعرضت أجمل اللقطات من حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته في الرياض، فنشرت مقطع فيديو عكس أجواء الحفل المميز والذي اضطرت فيه اليسا الى ارتداء معطف طويل فوق فستانها اللامع اتقاءً من البرد، كما اظهرت اللقطات الترحيب الكبير من الجمهور على المسرح بالفنانة اللبنانية، كذلك بدت بمقطع فيديو لافت وهي تؤدي رقصة "سلو" مع خبير المكياج بسام فتوح.

إليسا تستعرض أجمل اللقطات من حفلها بالرياض

شاركت الفنانة اللبنانية اليسا متابعيها عبر حسابها على انستغرام انستغرام بمقطع فيديو استعرضت فيه اجمل اللقطات من حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم.

وظهرت اليسا في الفيديو ابتداء من كواليس الحفل وتحضيرات اطلالتها حيث طبق لها خبير المكياج بسام فتوح المكياج السموكي، من ثم بدت وهي تصعد الى المسرح أولا بفستان أبيض لامع، قبل ان ترتدي فوقه العباء الطويلة من وحي التراث السعودي ثم ارتدت المعطف الأسود الطويل من الفرو وذلك بعد شعورها بالبرد جراء الطقس البارد هناك. كما بدت اليسا في لقطات أخرى وهي ترقص على المسرح وتؤدي اجمل اغنياتها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي رحب بها وتفاعل على وقع أغنياتها. وعلقت اليسا على الفيديو بالقول :"ليلى لا تنسى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

إليسا كانت قد عبرت عن مدى سعادتها وحماسها لإحياء حفلها في موسم الرياض، ونشرت تغريدة عبر حسابها بتويتر قالت فيها: "عم بستعد للسفر إلى الرياض لحفلات موسم الرياض وما فيكن تتصوروا فرحتي من كتر ما أصداء الحفلة رائعة قبل ما تبدأ حتى ساعات وبلتقي بكل الجمهور السعودي ومن كل أنحاء العالم في الموسم الاستثنائي والحفلات الرائعة".

اليسا ترقص مع بسام فتوح

اليسا خطفت الأنظار ايضا بمقطع فيديو نشره خبير التجميل بسام فتوح على حسابه على انستغرام، وظهر برفقتها في كواليس الحفل وهما يؤديان رقصة "السلو". وبدت اليسا وهي ترتدي الملابس الكاجوال المؤلفة من بنطلون جينز وبلوزة سوداء، وقامت بأداء حركات راقصة بغاية الرشاقة على أنغام أغنية "sway"، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا.

على صعيد آخر،  أعلنت اليسا مؤخرا عن جولة غنائية لها في أمريكا في شهر فبراير المقبل، ونشرت بوستر الحفلات على حسابها بانستقرام، وتحيي إليسا الحفل الأول لها في هيوستن في الرابع من فبراير، والحفل الثاني في سان دييغو في الخامس من فبراير، والحفل الثالث في ديترويت في 11 فبراير، والحفل الأخير في 12 فبراير المقبل.

الصور المرفقة من حساب اليسا على انستغرام، و من حساب شركة بنش مارك بانستجرام .