النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالفيديو..موعد زفاف شام الذهبي وخطيبها يوضح كيف تعرف عليها

شام الذهبي مع عائلتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"
1 / 6
شام الذهبي مع عائلتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"
شام الذهبي وخطيبها
2 / 6
شام الذهبي وخطيبها
أحمد هلال وخطيبته شام الذهبي
3 / 6
أحمد هلال وخطيبته شام الذهبي
شام الذهبي تكشف عن موعد زفافها
4 / 6
شام الذهبي تكشف عن موعد زفافها
شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة
5 / 6
شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة
شام وخطيبها وأصالة وزوجها فائق حسن
6 / 6
شام وخطيبها وأصالة وزوجها فائق حسن

شام الذهبي حلت ضيفة مع والدتها وأخواتها على برنامج  "معكم منى الشاذلي" المعروض على قناة cbc، وتحدثت ابنة الفنانة أصالة عن موعد زفافها المرتقب، كما ظهر كذلك في الحلقة خطيبها أحمد هلال الذي كشف عن تفاصيل تعارفه على شام الذهبي.

شام الذهبي تكشف عن موعد زفافها

شام الذهبي تحدث خلال لقائها ببرنامج "معكم" عن مساندة والدتها الكبيرة لها في بداية حياتها العملية مؤكدة أن خطوة دخولها عالم الأعمال  جاء بناء على دعم وثقة والدتها وأن كل ما وصلت إليه بسببها، كما أكدت ابنة الفنانة السورية أنها تعيش حالة استقرار عاطفي بعد ارتباطها بخطيبها أحمد هلال مشيرة أن زفافهما سوف يقام خلال العام الجاري.

فقالت شام الذهبي: "والدتي هي السبب في كل ما وصلت إليه، ولقد عدت من الخارج بسببها لأدخل عالم الأعمال وكان لدي خوف من دخول الحياة العملية لكن والدتي ساعدتني وأعطتني الثقة والدعم، أما بالنسبة لموعد زفافي فإن شاء الله سوف يقم  في عام 2022".

طريقة تعارف شام الذهبي على خطيبها أحمد هلال

شام الذهبي ظهر معها في الحلقة كذلك خطيبها أحمد هلال الذي كشف عن طريقة تعارفه عليها، حيث أوضح أن يعرف شام الذهبي منذ فترة طويلة بسبب الأصدقاء المشتركين بينهما، كما أشار إلى قرار ارتباطهما وأنه لم يأخذ وقت كبير لإتخاذه بسبب حبه الكبير لها فقال أحمد هلال : "نعرف بعض منذ فترة طويلة عن طريق الأصدقاء المشتركين، بالنسبة للتفكير في خطوة الارتباط لم أخذ وقت في اتخاذ هذا القرار لأن قرارات القلوب ليس بها تفكير".

شام الذهبي قد احتفلت بخطوبتها في شهر أبريل 2021 على أحمد هلال في حفل عائلي بسيط حضره المقربين من أسرة الفنانة السورية أصالة نصري وأسرة العروسين، ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور لحفل خطوبتها عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيه وهي ترتدي الفستان الأبيض والتقطت لها العديد من الصور بصحبة خطيبها أحمد، ووالدتها الفنانة أصالة.

أصالة تتحدث برومانسية عن زوجها فائق حسن

أصالة النجمة السورية كشفت كذلك بعض المعلومات عن ارتباطها بزوجها بفائق حسن وأكدت أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج، كما أوضح أن زوجها هو من طلب منها قص شعرها، وأضافت: "هو اللي طلب مني أقص شعري وهو بالنسبة لي طلباته أوامر"، كما أكدت أن رسائل زوجها فائق حسن عندما تصل إليها تشعرها بحالة من السعادة، كما أكدت أن أفضل عطلة لها في عام 2021 هي الخاصة بشهر العسل مع فائق حسن والذي كان في المالديف.

الصور مأخوذة من حساب شام الذهبي وبرنامج معكم على "انستجرام".

×