النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالفيديو والصور ياسمين صبري تستعرض الأجواء الفخمة لعيد ميلادها ووالدتها تحتفل بها

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها
1 / 7
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها
ياسمين صبري في أجواء فخمة بعيد ميلادها
2 / 7
ياسمين صبري في أجواء فخمة بعيد ميلادها
ياسمين صبري مع والدتها
3 / 7
ياسمين صبري مع والدتها
ياسمين صبري تقود دراجة نارية
4 / 7
ياسمين صبري تقود دراجة نارية
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ34
5 / 7
ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ34
ياسمين صبري
6 / 7
ياسمين صبري
ياسمين صبري
7 / 7
ياسمين صبري

ياسمين صبري احتفلت بعيد ميلادها الـ34 بشكل مميز خلال الساعات الماضية، كما حرصت كذلك والدتها على الاحتفال مع ابنتها بهذه المناسبة، وقدم أيضا العديد من النجوم التهاني للفنانة المصرية.

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ34

ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة من احتفالها بمناسبة عيد ميلادها الـ34 حيث ظهرت النجمة المصرية وهي ترتدي إطلالة مبهجة، حيث اختارت فستان أحمر ساحر، وأمامها كعكة عيد الميلاد التي رسم عليها صورة فتاة وسيطرت عليها الألوان المبهجة، وعلقت ياسمين صبري على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: "فتاة عيد الميلاد".

ياسمين صبري نشرت كذلك فيديو على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" استعرضت فيه الأجواء الفخمة لعيد الميلاد حيث ظهرت مجموعة من الكعكات التي كتب بها اسم الفنانة المصرية وكذلك بعض الهداية التي قدمت لها في هذه المناسبة.

والدة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

ياسمين صبري احتفلت كذلك والدتها بعيد ميلادها حيث نشرت السيدة نسرين أكثر من صورة إحدهما تجمعها مع ابنتها حيث ظهر فيها الثنائي أثناء رحلة صيد لهما، كما ظهرت ياسمين صبري في صورة وهي تقود دراجة نارية، وقدمت الأم تهنئة لابنتها ياسمين صبري قالت فيها: "عيد ميلاد سعيد فتاتي الجميلة"، لتعلق الأخيرة على رسالة والدتها وتشكرها على التهنئة فكتبت: "والدتي حبيبتي شكرا لك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul)

ياسمين صبري علق العديد من زملائها في الوسط الفني وكذلك قطاع كبير من اصدقائها ومتابعيها على الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها على "انستجرام" وقدموا لها التهاني بهذه المناسبة وكان من بينهم الفنانة مي سليم التي كتبت تعليقا قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد"، كما علقت أيضا شام الذهبي التي كتبت: "أجمل بنت في عيد ميلاد"، وكان من بين النجوم الذين قدموا التهاني الفنانة ميريهان حسين، ونيكولا جبران، وساندي، هاجر الشرنوبي، ومنى فاروق.

جدل بسبب جد ياسمين صبري الفنان المعروف

ياسمين صبري تصدر اسمها في الأيام الماضية اهتمام الجمهور بسبب تداول تدوينة انتقدها فيها والدها أشرف صبري، وذكر خلالها أن النجمة المصرية ورثت التمثيل عن جد والدتها، في حين سعى الجمهور لمعرفة من هو جد الفنانة المصرية الذي كان يعمل في المجال الفني، ليتضح فيما بعد أنه النجم المصري الراحل سيد سليمان الذي  يعتبر من نجوم الأدوار الثانية في أفلام الأبيض والأسود.

سيد سليمان هو مونولوجست مصري من مواليد النوبة، حيث ولد عام 1901، ودرس بمدرسة البرير، واشتهر بتقليد نجوم السينما العالمية، وبالرغم من الشهرة الواسعة التي حظي بها سيد سليمان، إلا أن حفيدته الفنانة ياسمين صبري لم تذكر في أي لقاء أو مناسبة، علاقتها بالنجم الراحل أو أن لها جذور فنية.

الصور مأخوذة من حساب ياسمين صبري ووالدتها على "انستجرام".

×