النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أبرار سبت تحتفل بليلة الحناء في أجواء مرحة وسط شقيقاتها وصديقاتها

ابرار سبت تحتفل بليلة الحناء
1 / 8
ابرار سبت تحتفل بليلة الحناء
أبرار سبت في ليلة الجلوة
2 / 8
أبرار سبت في ليلة الجلوة
ابرار سبت تستعد لدخول القفص الذهبي
3 / 8
ابرار سبت تستعد لدخول القفص الذهبي
صديقات واسرة ابرار سب
4 / 8
صديقات واسرة ابرار سب
اسرة ابرار سبت يحتفلون بها
5 / 8
اسرة ابرار سبت يحتفلون بها
ابرار سبت تتألق وسط اسرتها
6 / 8
ابرار سبت تتألق وسط اسرتها
ابرار سبت مع زينب غازي
7 / 8
ابرار سبت مع زينب غازي
زينب غازي تنشر صور من ليلة جلوة ابرار سبت
8 / 8
زينب غازي تنشر صور من ليلة جلوة ابرار سبت

أبرار سبت النجمة البحرينية احتفلت مساء أمس، بليلة الحناء أو "الجلوة" وسط عدد من أفراد أسرتها وصديقاتها، استعدادًا لإقامة حفل زفافها بعد مرور عام ونصف تقريبًا على عقد قرانها.

أبرار سبت تحتفل بليلة الحناء وسط شقيقاتها وصديقاتها

شيماء سبت الفنانة الشهيرة وشقيقة أبرار، شاركت متابعيها على انستجرام أمس بتدوينة تمنت من خلالها السعادة لشقيقتها، وقالت: "اليوم إن شاء الله بيكون ليلة جلوة أختي عروسة بنات سبت وقمرهن، أبرار، الله يسعدها ويهنيها.. وهو بالعرف وعاداتنا وتقاليدنا القديمة بالبحرين طقوس تعودنا عليها يسبق الزواج بليلتين".

وتابعت شيماء: "أتمنى من كل متابعيني الدعاء لها بالتوفيق والبركة وحبيت أشارككم تفاصيل أفراحنا أول بأول والفال لكل العزاب ومبروك لكل عروسين ربي يهنيهم ويسعدهم.. باسم الله وما شاء الله وتبارك الله"، كما حرصت كل من شيلاء وشذى سبت، مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات من حفل الحناء الخاص بشقيقتهن، وهو الحفل الذي حضرته كذلك الفنانة منيرة محمد وزينب غازي.

أبرار سبت تستعرض تجهيزات حفل زفافها

من جانبها نشرت أبرار سبت عبر خاصية القصص القصيرة لقطات أظهرت من خلالها بعض من التحضيرات والتجهيزات الخاصة بحفل ليلة الحناء، وعبرت عن مدى سعادتها بتجهيز كل التفاصيل مثلما أرادت، كما وجهت الشكر لكل من ساعدها في خروج تلك الليلة كما تمنت، وتداول الجمهور عدد من الفيديوهات التي ظهرت فيها أبرار وهي تحتفل بليلة الحناء وتتفاعل مع الحضور في أجواء مرحة.

تفاصيل ارتباط أبرار سبت

وكانت أبرار سبت قد احتفلت في منتصف عام 2020 بعقد قرانها ونشررت حينها صورة مع عريسها عبر انستجرام، لكنها حرصت على إخفاء هويته، وعلقت على الصور وقتها وقالت: "الحمد لله يارب.. كان ودي احتفل بعقد قراني مع اهلي واحبابي لكن بسبب جائحة كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة".

كما نشرت أبرار مقطع فيديو وثقت به تفاصيل يوم حفل عقد قرانها بداية من اختيار أزيائها إلى اختيار المكياج واللمسات النهائية قبل جلسة التصوير الخاصة بالحفل، وعلقت على الفيديو قائلة: "خطوبتي.. i said yes.. شكراً من القلب لجعل يومي أفضل".

الصور من حسابات شيماء سبت وزينب غازي بانستجرام

×