النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أصالة تكشف تعرضها لوعكة صحية بسبب الأدوية النفسية وتتغزل بزوجها: "كل طلباته أوامر"

اصالة واحمد سعد في البرنامج
1 / 5
اصالة واحمد سعد في البرنامج
اصالة ومنى الشاذلي
2 / 5
اصالة ومنى الشاذلي
اصالة تكشف تفاصيل من حياتها الخاصة
3 / 5
اصالة تكشف تفاصيل من حياتها الخاصة
اصالة واحمد سعد في برنامج معكم
4 / 5
اصالة واحمد سعد في برنامج معكم
اصالة ومنى الشاذلي
5 / 5
اصالة ومنى الشاذلي

أصالة النجمة السورية حلت ضيفة بصحبة المطرب احمد سعد، على برنامج "معكم" الذي يعرض عبر شاشة cbc والذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، وتحدثت أصالة عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة والأزمات التي تعرضت لها.

أصالة تتحدث على تأثير الأدوية النفسية عليها

وأوضحت أصالة أنها عاشت الكثير من التفاصيل الصعبة في الفترة الماضية كانت أكبر من قدراتها وطاقتها، كما أكدت أنها لجأت لعدد من الأطباء النفسيين خلال الفترة الماضية، كما خضعت للعلاج بالأدوية لعدة أشهر، وأكدت أن تلك الأدوية قد أثرت عليها بشكل سلبي، خاصة وأنها قررت زيادة جرعة العلاج بدون استشارة الطبيب وهو ما تسبب في تعبها وعدم قدرتها على السير.

وأكدت أنها تزامنا مع عيد ميلادها قررت عدم تناول تلك الأدوية مجددًا لتصبح شخص آخر بعد أن تخلصت من آثارها الضارة على صحتها، وأوضحت أصالة أن هناك تفاصيل عانت منها في المواقف التي حدثت لها مؤخرًا، وبعدها قررت أن تغير من شخصيتها.

كيف بدأت علاقة أصالة وزوجها فائق حسن؟

وعن علاقتها بزوجها فائق حسن أكدت أصالة أنها وزوجها كانا أصدقاء منذ حوالي 15 عاما، ولفتت إلى أن الشعور تحول في يوم واحد، وبدأ كل منهما يفكر في الآخر بشكل مختلف، مشيرة إلى أنهما لم يفكرا بأي شيء خاص بتفاصيل المعيشة والإقامة؛ بمجرد أن قررا الارتباط، موضحة أن أول شخص علم بفكرة الزواج كانت ابنتها شام، كما تغزلت أصالة بوسامة زوجها.

أصالة تتغزل بفائق حسن

وشددت النجمة السورية على أنها حرصت أن تتغير كثيرًا بالتزامن مع ارتباطها بفائق حسن، وأكدت أنها تزوجت في اليوم التالي بمجرد أن طلب منها الزواج، كما أكدت أن زوجها هو من طلب منها قص شعرها، وأضافت: "هو اللي طلب مني أقص شعري وهو بالنسبة لي طلباته أوامر". 

في سياق آخر، كان النجم ماجد المهندس قد أعلن مؤخرا عن تجهيزه لمفاجأة غنائية مع أصالة، وكشف ملامح الأغنية التي ستجمعه بها قريباً، وأكد أن هناك دويتو جديد يجمعهما ولكنهما لم يسجلاه حتى الآن الأغنية، وأضاف أنهما اختارا أغنية باللهجة المصرية وأخرى باللهجة الخليجية، وسيسجلان الأغنيتين لاختيار واحدة منهما لطرحها.

الصور من حسابات برنامج معكم على فيسبوك وانستجرام

×