النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إليسا وناصيف زيتون يتألقان في حفلهما بموسم الرياض وسط استقبال حار.. بالفيديو

اليسا في الحفل
1 / 5
اليسا في الحفل
اليسا في حفلها بموسم الرياض
2 / 5
اليسا في حفلها بموسم الرياض
ناصيف زيتون في الحفل
3 / 5
ناصيف زيتون في الحفل
ناصيف زيتون يشدو بأجمل اغانيه
4 / 5
ناصيف زيتون يشدو بأجمل اغانيه
اليسا تتألق في موسم الرياض
5 / 5
اليسا تتألق في موسم الرياض

إليسا النجمة اللبنانية والنجم ناصيف زيتون أحيا كل منهما حفلًا غنائيًا مميزًا اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، وسط حضور عدد كبير من جمهور كل منهما، وقدمته الإعلامية أنابيلا هلال.

ناصيف زيتون يشعل أجواء حفله في موسم الرياض

في البداية صعد ناصيف زيتون إلى خشبة المسرح، وسط حفاوة من الحضور، وقدم عددا كبيرا من أغانيه، وكذلك عدد من أغاني نجوم آخرين، ومن بين الأغاني التي قام بأدائها في الحفل "يا طيب القلب" و"بدي اياها" و"مجبور" و"بربك" و"عالسريع" و"أزمة ثقة" و"يا عسل" و"عندي قناعة" وغيرها من الأغاني المميزة التي لاقت تفاعل الجمهور معه بالتصفيق وترديد كلمات أغانيه.

إليسا تخطف أنظار الجمهور بحفلها في موسم الرياض

بعد ذلك صعدت النجمة اللبنانية إليسا إلى المسرح، تألقت في فقرة غنائية مميزة خطفت بها أنظار متابعيها، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها، والتي بدأتها بأغنية "إلى كل اللي بيحبوني" وسط حماس قطاع كبير من الجمهور.

وحرص عدد من الحضور على تداول مقاطع فيديو من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، والفقرات التي تظهر فيها إليسا، التي أطربت محبيها بأغانيها اللافتة وظهورها الساحر على خشبة المسرح، كما تداولوا مقطع فيديو عبارة عن لقاء عفوي وترحيب حار متبادل بين إليسا وأنابيلا هلال في كواليس الحفل.

أحدث نشاطات إليسا الفنية

الجدير بالذكر أن إليسا كانت قد عبرت عن مدى سعادتها وحماسها لإحياء حفلها في موسم الرياض، ونشرت تغريدة عبر حسابها بتويتر قالت فيها: "عم بستعد للسفر إلى الرياض لحفلات موسم الرياض وما فيكن تتصوروا فرحتي من كتر ما أصداء الحفلة رائعة قبل ما تبدأ حتى ساعات وبلتقي بكل الجمهور السعودي ومن كل أنحاء العالم في الموسم الاستثنائي والحفلات الرائعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

ومن المقرر أن تحيي النجمة اللبنانية حفلًا غنائيًا ايضًا غدًا الجمعة في فندق الماريوت بالقاهرة، ويقدم الحفل بعنوان "يلا نعيش"، والذي سوف تشدو من خلاله بمجموعة أغاني مميزة من أجمل أغانيها.

الصور من حساب شركة بنش مارك بانستجرام 

×