النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

محمد عبده يطرب الجمهور في "ليلة المعازيم" بموسم الرياض ويدخل موسوعة غينيس.. شاهدوا

محمد عبده في الحفل
1 / 6
محمد عبده في الحفل
النجم محمد عبده يتألق في الحفل
2 / 6
النجم محمد عبده يتألق في الحفل
محمد عبده في ليلة المعازيم
3 / 6
محمد عبده في ليلة المعازيم
محمد عبده يشدو بأجمل اغانيه
4 / 6
محمد عبده يشدو بأجمل اغانيه
محمد عبده في ليلة المعازيم
5 / 6
محمد عبده في ليلة المعازيم
محمد عبده
6 / 6
محمد عبده

محمد عبده فنان العرب أحيا مساء اليوم الخميس حفل "ليلة المعازيم" ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا، وهو الحفل الذي تم تأجيله أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية.

افتتاح "ليلة المعازيم" لـ محمد عبده بفقرة بتقنية الهولوجرام 

ويعتبر حفل "ليلة المعازيم" بمثابة احتفالية تكريم للنجم السعودي الشهير، وعدد من الموسيقيين الذين شاركوه في صنع تاريخه الفني على مدار السنوات الماضية، وبدأ الحفل بتقديم أول مذهب من أغنية المعازيم بتقنية الهولوجرام، والتي ظهر فيها محمد عبده بأكثر من صورة، ثم ظهر المطرب السعودي بعد ذلك ليستكمل أداء الأغنية بنفسه.

"ليلة المعازيم" تدخل موسوعة غينيس

وحققت تلك الفقرة رقمًا قياسيًا عالميًا ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول حدث في العالم يقدم خمس شخصيات بتقنية الهولوجرام في عرض واحد لفنان العرب محمد عبده، وعبر النجم السعودي عن مدى سعادته بهذه الجائزة، وبتلك الليلة بشكل عام وبالتنظيم المميز.

كما شارك محمد عبده بعد ذلك في تقديم بعض الدروع التكريمية لعدد من الموسيقيين وصناع الأغاني الذين ساهموا بجزء مميز في مشواره المهني وقدموا معه بعض الأعمال الغنائية.

محمد عبده يطرب جمهوره في "ليلة المعازيم"

وقدم محمد عبده مجموعة من أشهر أغانيه المميزة التي أطربت جمهوره الذي حضر الحفل، أو تابعه عبر قناة MBC وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين الأغاني التي قدمها محمد عبده "صوتك يناديني" وغيرها من الأغاني التي خطفت اهتمام الجمهور وتفاعلوا معها.

الجدير بالذكر أن حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده كان من المقرر أن يقام في وقت سابق، وتم تأجيله لأكثر من مرة، كان آخرها بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث أعلنت شركة روتانا عن موعده الجديد، في بيان عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت فيه: "نظرًا للأحوال الجوية التي سادت في اليومين الماضيين على منطقة الرياض ونظرًا للأضرار التقنية التي حصلت بالمسرح نتيجة لذلك فقد تقرر تأجيل إقامة ليلة المعازيم".

في سياق آخر، أعلن محمد عبده مؤخرًا أنه رزق بمولوده الحادي عشر، وحرص المطرب السعودي على الكشف عن اسم طفله الجديد، من خلال تغريدة  نشرها عبر حسابه على "تويتر" أعلن فيها عن الخبر السعيد، وأكد أنه أطلق اسم "سلمان" على طفله الجديد، وأضاف في تغريدته: "الحمد لله رب العالمين رزقت فجر هذا اليوم بمولود أسميته سلمان".

الصور من فيديوهات الحفل على قناة MBC بيوتيوب وحساب موسم الرياض بانستجرام

×