النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

داود الشريان يعود مجددًا لتقديم البرامج بعد غياب ومنى واصف وإليسا وسميرة سعيد أبرز ضيوفه..بالفيديو

داود الشريان والشاب خالد في كواليس البرنامج
1 / 5
داود الشريان والشاب خالد في كواليس البرنامج
داود الشريان والشاب خالد
2 / 5
داود الشريان والشاب خالد
منى واصف في البرنامج
3 / 5
منى واصف في البرنامج
هاني شاكر وداود الشريان في البرومو
4 / 5
هاني شاكر وداود الشريان في البرومو
الاعلامي داود الشريان في برنامج "مع الشريان"
5 / 5
الاعلامي داود الشريان في برنامج "مع الشريان"

داود الشريان الإعلامي السعودي يعود للشاشة مجددًا ولتقديم البرامج التلفزيونية الحوارية المميزة، قريبًا من خلال برنامج "مع الشريان" الذي من المقرر عرض أولى حلقاته الأسبوع المقبل.

داود الشريان يعود مجددًا لتقديم البرامج

داود الشريان يعود من جديد لتقديم برامجه الحوارية الفنية، بعد أزمته الصحية التي غيبته عن الشاشة خلال الفترة الماضية، حيث أعلنت شبكة MBC عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد عرض برنامج "مع الشريان" الذي يستضيف فيه الإعلامي السعودي مجموعة من أشهر نجوم الوطن العربي.

وتبدأ حلقات برنامج "مع الشريان" يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ونشرت القناة البرومو الرسمي للبرنامج المنتظر، وكشفت عن عدد من ضيوفه المميزين الذين عبروا عن سعادتهم كذلك بعودة داود الشريان مجددًا لتقديم البرامج.

إليسا ومنى واصف وتيم حسن أبرز ضيوف داود الشريان في برنامجه

وظهر في برومو برنامج "مع الشريان" عدد من النجوم الذين سوف يحلون ضيوفًا على حلقات البرنامج قريبًا، وهم يكشفون عدد من أسراراهم إضافة إلى مشاركة داود في لعب بعض الألعاب، ومن بين هؤلاء النجمة إليسا وسميرة سعيد وتيم حسن ومنى واصف والشاب خالد وهاني شاكر ونادين نسيب نجيم وغيرهم، وتفاعل الجمهور مع البرومو الرسمي للبرنامج وعبروا عن مدى حماسهم لمتابعة الإعلامي السعودي الشهير بعد عودته.

وكان الإعلامي عثمان العمير قد نشر عبر حسابه على تويتر مؤخرًا صورًا جديدة للإعلامي داود الشريان مع النجم الشاب خالد، في كواليس برنامج "مع الشريان" قبل أن تنكشف تفاصيل حلقاته؛ ونالت تلك الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، خاصة وأن البعض اعتبر أن ملامح الإعلامي السعودي باتت متغيرة قليلًا وأصبح أنحف بعد أزمة مرضه التي مر بها.

تفاصيل الأزمة الصحية لداود الشريان

الجدير بالذكر أن محمد نجل داود الشريان كان قد كشف مسبقًا عن أن والده بات يعيش على نمط حياة جديد ويتبع نظام غذائي ساعده على فقدان جزء كبير من وزنه، وذلك عقب مروره بأزمة صحية صعبة خلال الفترة الماضية.

وسبق وأن كشف الإعلامي السعودي عن تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون في عام 2000، وذلك في لقاء إعلامي، وأكد أنه خضع لجراحة وقتها واستئصل الجزء المتضرر من القولون، لكنه أصيب بأزمة نفسية بعد تأكده من الإصابة بهذا المرض.

الصور من البرومو المرفق وحساب عثمان العمير بتويتر
 

×