الموت يفجع الفنان سعد رمضان :"راحت بركة أيامي وعمري"

سعد رمضان فجع صباح اليوم في وفاة جدته، وحرص العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي في العالم العربي على تقديم التعازي للفنان اللبناني ومواساته في هذا المصاب الأليم.

الموت يفجع الفنان سعد رمضان في جدته

سعد رمضان نشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قصيرة نعى فيه جدته التي توفيت صباح اليوم، وعبر الفنان اللبناني عن كامل حزنه لرحيلها مؤكدا على رضاه التام بقضاء الله، كما أكد على عمق العلاقة التي كانت تجمعه بالراحلة حيث وصفها بأنها "حب حياته"، وبركة أيامه فقال سعد رمضان‏: "كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام، ‏إنا لله وإن إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى حب حياتي وبَرَكة أيامي وعمري جدتي الحاجة أم محمد، البقاء لله".

النجوم يقدمون التعازي للفنان سعد رمضان

سعد رمضان قدم له العديد من نجوم الوسط الفني والإعلامي في العالم العربي التعازي، ودعى الكثير منهم للراحلة وكان في مقدمتهم الإعلامي مصطفى الآغا الذي علق فكتب: "عظم الله أجركم وغفر لفقيدتكم"، كما قدم الفنان محمد قيس التعازي كذلك فكتب: "العوض بسلامتك الله يرحمها"، أما الفنانة ميرهان حسين فقد علقت على ما نشره الفنان سعد رمضان فكتبت: "البقاء لله ربنا يرحمها و يصبركم و يجمعكم بها في الفردوس الأعلى".

الفنانة سارة نخلة كتبت كذلك تعليقا قالت فيه: "لا حول ولا قوة الا بالله، الله يرحمها و ينعمها يارب ويصبر قلبك"، وكان من بين النجوم الذين قدموا أيضا التعازي الفنانة منة فضالي، فادي حرب، و ساشا دحدوح، وصلاح الكردي، ودلال الغزالي، فادي حداد.

نجاح كبير لسعد رمضان في آخر عمل غنائي له

سعد رمضان قد أطلق في الفترة الماضية أغنية جديدة حملت عنوان "مو عيبك" وهي الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها في شهر ديسمبر الماضي وبلغ عدد مشاهدات الأغنية أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان اللبناني، والأغنية من كلمات محمد القاسمي، وألحان إبراهيم الغانم، و توزيع وليد سلطان.

سعد رمضان كان قد تعرض لوعكة صحية في شهر أغسطس الماضي حيث ظهر في صورة وهو يتلقى العلاج عبر المحاليل الطبية، بينما أكد الفنان اللبناني في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنه ربما قد يكون تعرض لتسمم بسبب بعض المأكولات التي تناولها، وتسببت له بالتعب والغثيان.

الصور مأخوذة من حساب سعد رمضان على "انستجرام"