النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو الفنان أحمد فتحي عن رأيه في ارتباط ابنته بلقيس بعد طلاقها: "حتما سيحدث ولكن.."

الفنان أحمد فتحي يتحدث في برنامج "بالعربي The Insider"
1 / 7
الفنان أحمد فتحي يتحدث في برنامج "بالعربي The Insider"
بلقيس ووالدها أحمد فتحي
2 / 7
بلقيس ووالدها أحمد فتحي
بلقيس في ليالي أوايسس الرياض
3 / 7
بلقيس في ليالي أوايسس الرياض
بلقيس في أحدث أغنية لها
4 / 7
بلقيس في أحدث أغنية لها
بلقيس في أغنية "صابرة"
5 / 7
بلقيس في أغنية "صابرة"
أغنية "صابرة" للفنانة بلقيس
6 / 7
أغنية "صابرة" للفنانة بلقيس
بلقيس
7 / 7
بلقيس

أحمد فتحي الفنان الكبير ووالد الفنانة بلقيس تحدث عن رأيه في التجارب الناجحة لابنته في الفترة الأخيرة، كما أوضح كذلك موقفه من ارتباطها للمرة الثانية.

أحمد فتحي يشيد بتجربة ابنته بلقيس في الأغاني باللهجة المغربية

أحمد فتحي تحدث في لقاء له مع برنامج "بالعربي The Insider" عن النجاحات التي تحققها ابنته الفنانة بلقيس وتحديدا مع الأغنية المغربية التي حملت عنوان "صابرة" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية وحققت نجاحا كبيرا، حيث أكد الفنان أحمد فتحي أن الأغنية كانت ابنته موفقة فيها من كافة النواحي من ناحية قصة الأغنية وكلماتها وألحانها وكذلك الفيديو كليب، كما أشار إلى النجاح الذي حققته الفنانة بلقيس في الأغاني باللهجة المغربية.

فقال أحمد فتحي: "أغنية موفقة جدا ورائعة ولقد قدمتها بإحساس عالي، وهي أغنية كلاسيك هادئة واللحن مميز، وتحمل قصة والفيديو كليب يجسد هذه القصة فأنا ممتن لهذا العمل، وأجد أن الأعمال المغربية وفقت فيها كثيرا ودليل نجاحها في هذه النوعية من الأعمال تقديمها للعديد منها في الفترة الماضية".

والد بلقيس يكشف عن موقفه من ارتباطها للمرة الثانية

أحمد فتحي أوضح كذلك موقفه من ارتباط ابنته الفنانة بلقيس للمرة الثانية، حيث أوضح أنها لا تفكر في هذه الخطوة الآن، كما أشار إلى ارتباط ابنته أمر سوف يحدث لكن ليس بهذه السرعة، وأن الأمر يجب أن يتم بهدوء وبدون استعجال فقال الفنان أحمد فتحي: "أكيد وحتما سوف يحدث لكن ليس بهذه السرعة ففي التأني السلامة، فالاختيار الثاني سوف يأتي بهدوء وبعدم استعجال، كما أنها أكدت ذلك وقالت أنه من الصعب الآن التفكير في أمر من هذا النوع"، وكانت الفنانة بلقيس قد أعلنت انفصالها عن زوجها ووالد ابنها الوحيد في شهر أبريل الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تحيي حفل غنائي جديد في موسم الرياض

بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني في الأسابيع الماضية حيث شاركت في العديد من الحفلات الغنائية مؤخرا والتي كان آخرها حفلها الغنائي في ليالي أوايسس الرياض، وتألقت في الحفل الذ قدمت به عددا من أغانيها الخليجية والشهيرة، وخطفت الأنظار بإطلالتها أيضاً في الحفل الذي يعتبر هو الأول لها في السعودية في عام 2022، وعبرت بلقيس عن سعادتها بالمشاركة في الحفل، وقالت إن الليلة كانت باردة ولكن الجمهور دافئ، وذلك بفضل تفاعلهم الكبير معها وغنائهم وترحيبهم بها في الحفل.

يذكر أن أغنية بلقيس الأخيرة باللهجة المغربية والتي حملت عنوان "صابرة" حققت أكثر من 8 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

الصور مأخوذة من حساب بلقيس والفنان أحمد فتحي على "انستجرام"، والفيديو المرفق.

×