النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

توقف تصوير مسلسل "الكبير أوي 6" بسبب إصابات كورونا بفريق العمل وأحمد مكي يقلق الجمهور

أحمد مكي ودنيا سمير غانم
1 / 5
أحمد مكي ودنيا سمير غانم
أحمد مكي
2 / 5
أحمد مكي
الفنان أحمد مكي
3 / 5
الفنان أحمد مكي
أحمد مكي
4 / 5
أحمد مكي
أحمد مكي
5 / 5
أحمد مكي

أحمد مكي، الفنان المصري، أقلق الجمهور اليوم على حالته الصحية، بعد تداول أخبار حول إصابته بفيروس كورونا، وكذلك عدد من فريق عمل مسلسله الجديد "الكبير أوي 6"، وهو ما تسبب في توقف تصوير المسلسل.

توقف تصوير مسلسل "الكبير أوي 6" بسبب فيروس كورونا

وكشف عدد من فريق عمل مسلسل "الكبير أوي 6" إصابتهم بفيروس كورونا، وأعلنوا توقف تصوير المسلسل في الأيام الحالية بسبب الإصابات، وكشفت عدة تقارير إصابة الفنان أحمد مكي، بطل المسلسل، بفيروس كورونا أيضاً، وذلك للمرة الثانية له، وهو الأمر الذي أثار قلق متابعيه وجمهوره، خاصة لعدم تعليق أحمد مكي على الأمر، أو كشفه تفاصيل حالته على صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي.

هل يؤجل مسلسل "الكبير أوي 6"؟

وأثار خبر قرار توقف تصوير مسلسل "الكبير أوي 6" التساؤلات حول مصير المسلسل، بعد تزايد أخبار إصابات فيروس كورونا، وذلك بعد إعلان عدة أعمال توقفها أيضاً مؤخراً ومنها مسلسل "لام شمسية" للفنانة منى زكي، والتي أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن تأجيله لموسم رمضان 2023، بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا في فريق عمل المسلسل.

أحمد مكي يقلق الجمهور على حالته الصحية

ونشر الممثل هشام إسماعيل، أحد أبطال مسلسل "الكبير أوي 6"، تدوينة كشف بها عن حالته الصحية، بعدما تردد إصابته أيضاً بفيروس كورونا ضمن فريق عمل المسلسل، وقال:" الحمد لله انا مش كورونا ولا اوميكرون هو  برد بايخ فقط لا غير.. كان عندى كورونا من سنة وشهرين واتطعمت من ٥ شهور تقريبا ويمكن ده قلل حدوث الاصابة بالفيروس السخيف والله اعلم.. ننصحكم بالبصل والعسل والتوم والليمون وربنا يشفى كل مريض".

وكان الفنان أحمد مكي قد أعلن مفاجأة كبيرة للجمهور مؤخراً، بعودة مسلسل "الكبير أوي" بعد توقف سنوات، وقرر تقديم الجزء السادس من المسلسل في موسم رمضان المقبل، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الجزء الأول ومنهم محمد سلام وهشام إسماعيل وليلى عزب العرب وغيرهم، وأثار الجزء الجديد فضول الجمهور لمعرفة مصير دور "هدية" في العمل، والذي كانت تجسده الفنانة دنيا سمير غانم قبل انسحابها من المسلسل.

الصور من حساب أحمد مكي على انستقرام.

×