"قلبه توقف والوضع سيء"..نجل خالد سامي يقلق الجمهور على صحة والده

خالد سامي النجم السعودي أثار قلق جمهوره اليوم الأربعاء، بعد أن كشف نجله تركي عن تطورات صادمة حول حالة والده الصحية، وأكد أن الفنان الشهير تم نقله مجددًا للعناية المركزة كما أن قلبه قد توقف مرتين.

توقف قلب خالد سامي 

تركي نجل خالد سامي كتب عبر تويتر، تغريدة أقلق فيها الجميع على حالة والده، فقال: "لاحول ولاقوة إلّا بالله، أبوي بالعناية المركزة والوضع سيء وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ما تشيلني يارب عديها على خير، ابوي اعز ما املك".

وسرعان ما عاد نجل خالد سامي وكتب في تغريدة أخرى: "رجع وقف القلب"، دون الكشف عن أي تطورات جديدة بعد ذلك، حيث أثار تساؤلات الجمهور الذين حرصوا على الاطمئنان على حالة الفنان الصحية، وما نتيجة إسعافات الأطباء له بعد توقف قلبه مرتين اليوم.

تطورات صادمة في حالة خالد سامي 

كما تفاعل قطاع كبير من محبي النجم السعودي وتمنوا له الشفاء العاجل والخروج من تلك الأزمة بسلام، وتصدر اسم خالد سامي الترند خلال الساعات الماضية وسط دعوات وأمنيات الجمهور له بالتعافي، ولأسرته بالصبر والقوة، كما استعاد البعض ذكرياتهم مع أبرز أعماله الدرامية التي نالت إعجاب الجمهور وباتت علامة مميزة في مشواره الفني.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي

وكان نجل خالد سامي قد شارك مؤخرًا صورتين من غرفة والده بالمستشفى، وأكد أن حالة والده استقرت بعد معاناة لفترة، ولفت وقتها إلى أن الفنان القدير يخضع لغسيل كلوي، وعلق قائلًا: "مرحبًا اعتذر على التأخير، ما كانت الحالة واضحة لكن الحمد لله حاليًا مستقرة وعلى الغسيل وأنا معه، لا تنسونه من دعائكم، ورغم كل شيء احنا متفائلين"، قبل أن يعود ليكشف تطورات جديدة اليوم ويؤكد أن قلب والده توقف.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي توقف فيها قلب النجم القدير خالد سامي، حيث إن نجله قد أعلن قبل أشهر عن توقف قلب والده مرتين وعاد من خلال الإنعاش أكثر من مرة، موضحًا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة مع كل مرة يتعرض فيها والده لهذا الموقف الصعب.
 

الصور من حسابات خالد سامي ونجله بتويتر