النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي مجددًا: "يتعمد عدم منحي حقوقي الشرعية"

مصطفى فهمي وفاتن موسى
1 / 5
مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى في ظهور سابق
2 / 5
مصطفى فهمي وفاتن موسى في ظهور سابق
فاتن موسى تستنكر تصرفات مصطفى فهمي
3 / 5
فاتن موسى تستنكر تصرفات مصطفى فهمي
فاتن موسى مع طليقها
4 / 5
فاتن موسى مع طليقها
فاتن موسى طالب طليقها بالحصول على حقوقها الشرعية
5 / 5
فاتن موسى طالب طليقها بالحصول على حقوقها الشرعية

فاتن موسى الإعلامية اللبنانية طليقة النجم المصري مصطفى فهمي، عادت مجددًا لتوضيح التطورات الخاصة بمسألة طلاقها الغيابي، وأكدت أنها لم تحصل حتى الآن على حقوقها الشرعية والقانونية بعد الانفصال.

فاتن موسى تواصل كشف تفاصيل جديدة عن أزمتها مع مصطفى فهمي

فاتن موسى شاركت الجمهور على انستجرام بتدوينة كشفت من خلالها أنها لم تحصل حتى هذه اللحظة على أي من حقوقها الشرعية من زوجها السابق مصطفى فهمي، واتهمته بالتعمد بعدم إيفائه بمستحقاتها بالرغم من مطالبتها له أكثر من مرة.

فاتن موسى تتهم طليقها بتعمد عدم منحها حقوقها الشرعية

وكتبت فاتن موسى في تدوينتها: "فقط لأقول إنني حتى هذه اللحظة لم أستلم أي شيء من حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمة السيد مصطفى فهمي الذي طلقّني غيابياً، ويتعمد عدم إيفائي حقوقي رغم أنني طالبته أكثر من مرة بتسريح بإحسان وأن يوفيني حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمته بود ومعروف".

كما أرفقت فاتن موسى تدوينتها بعدة آيات قرآنية خاصة بالطلاق والحقوق الشرعية، وتفاعل عدد من متابعي فاتن مع تدوينتها، وتمنوا أن تنتهي أزمتها بسلام، وأن تحصل على كافة حقوقها قريبًا.

أزمة طلاق فاتن موسى ومصطفى فهمي

وكانت الإعلامية اللبنانية قد أطلت في أكثر من لقاء إعلامي مؤخرًا، وتحدثت عن أزمتها مع مصطفى فهمي، كما كشفت فاتن موسى عدة أسرار جديدة عن طلاقها واتهمت مصطفى فهمي بأنه غدر بها، كما هاجمت ظهوره في برنامج "الحكاية" واعتبرت تصريحاته في اللقاء بمثابة تشهير بها والخوض في سمعتها.

كما ظهرت فاتن في لقاء آخر وهي تبكي، ووجهت رسالة لطليقها وقالت: "عيب تنهش بلحمي، أنا كنت زوجتك، شرفك.. سمعتي سمعتك وشرفي شرفك، ولو أنا هيك عشت معي ليه 6 سنين؟.. صدمتي فيك أكبر صدمة بحياتي كلها، وألمي ما له حدود واللي حصل لي ولعائلتي بسببك ما بينوصف.. بيكفي تحاربني وتستقوي علي وتتجبر علي.. وأنا ما نسيت لك الأيام الحلوة". 

الصور من حساب فاتن موسى بانستجرام 

×