فيديو جواهر الكويتية منزعجة لعدم قدرتها على الخضوع لـ"الفيلر والبوتكس":"العلاج الكيماوي يذيب كل شيء"

جواهر الكويتية النجمة الشهيرة مازالت حريصة على الكشف عن تطورات إصابتها بمرض السرطان، ومعاناتها مع العلاج الكيماوي الذي تخضع له والصعوبات التي تواجهها في العيش بشكل طبيعي.

جواهر الكويتية تكشف معاناتها مع العلاج الكيماوي

ونشرت جواهر الكويتية مؤخرًا عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه وأوضحت أنها كانت تتمنى مؤخرًا أن تقوم بحقن أحد المناطق بوجهها بالحقن التجميلية مثل البوتكس، لتغير قليلًا من شكلها، حتى تتحسن حالتها النفسية بحسب ما قالت.

وأكدت جواهر الكويتية أنها عندما أخبرت طبيبها بهذا الأمر، أبلغها بأن تلك الحقن التجميلية ستكون بلا جدوى لأن العلاج الكيماوي سوف يذيب كل هذه المواد، وأضافت في الفيديو: "اللي يأخذ كيماوي ما يصير يسوي ولا شي، لأن ماكو فايدة، اليوم آخذ جرعة والكيماوي يذوب كل شي".

سر عدم قدرة جواهر الكويتية الخضوع للحقن التجميلي

وتابعت النجمة الكويتية: "كان ودي أسوي فيلر ما يضر، بوتكس، الدكتور يقول لي ليش، لا تسوين ولا شيء، قلت له ليش، يقول لي كله روح، قلت له يعني تغيير، أبغي تغيير جذري نفسيًا". 

في سياق آخر، كانت جواهر الكويتية قد حلت مؤخرًا ضيفة على أحد البرامج، وأوضحت أنها تعرضت في البداية لتشخيص خاطيء، وظلت لفترة طويلة تعاني من تعب شديد لكنها لم تكن تعلم ما الذي أصابها، كما كشفت أنها علمت بإصابتها بمرض سرطان المعدة في نهاية عام 2019، ثم انتقل المرض إلى الكبد أيضًا، حيث أنها بدأت في إجراءات علاجها، وتلقت حوالي 51 جرعة علاج كيماوي منذ بدء فترة العلاج.

جواهر الكويتية تتحدث عن إصابتها بالسرطان

وشددت الفنانة الشهيرة على أن هذا المرض غير من حياتها، وتابعت: "هذا الابتلاء قربني لربي وغير من حياتي للأفضل"، كما حرصت جواهر على مشاركة الجمهور باستمرار ببعض الفيديوهات لها والتي تظهر فيها بحالة نفسية جيدة، ودائمًا ما يتفاعل معها الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وانتهاء رحلة علاجها على خير.

الصور مأخوذة من حسابات جواهر الكويتية ومي العيدان بانستجرام.