ابنا راغب علامة يحتفلان بعيد زواج والديهما الـ26 بكلمات وصور ملهمة

راغب علامة المطرب اللبناني احتفل خلال الساعات الماضية بعيد زواجه الـ26 من زوجته جيهان علامة، وحرص ابنيهما لؤي وخالد على تهنئة والديهما بهذه المناسبة، ومرور سنوات طويلة على قصة حبهما.

ابنا راغب علامة يحتفلان بعيد زواج والديهما

خالد علامة الابن الأكبر لراغب وجيهان علامة، نشر عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لوالديه خلال سيرهما في أحد الشوارع، وتمنى لهما قضاء أوقاتًا سعيدة معًا، وعلق على الصورة قائلًا: "عيد زواج سعيد يا طيور الحب، أتمنى أن تجدا الوقت لاستعادة كل الذكريات السعيدة وقضاء وقتا ممتعًا معًا".

أما لؤي علامة فنشر كذلك عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة رومانسية لوالديه كذلك، وعلق عليها قائلًا: "الذكرى الـ26 السعيدة لأحبائي"، متمنيًا لهما مزيد من السعادة والتوفيق.

ب

جيهان علامة تهنئ زوجها بذكرى زواجهما الـ26

وتفاعل راغب وجيهان علامة مع تهاني أبنائهما بعيد زواجهما الـ26، وأعاد كل منهما نشر تلك التهاني عبر حسابهما على انستجرام، كما شاركت جيهان الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة بصورة للطبيعة التي تحاوط منزلها، وهنأت زوجها بعيد زواجهما، وأرفقت تعليقها برسوم تعبيرية عبارة عن قلوب متحركة.

الجدير بالذكر أن أسرة راغب علامة تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات عفوية لهم، وتوثيق عدد من اللحظات الهامة والمميزة من حياتهم العائلية الخاصة.

ب

أحدث نشاطات راغب علامة

في سياق آخر، كان النجم اللبناني راغب علامة قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات إكسسبو دبي 2020، وسط حضور جماهيري لافت، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه، كما نشر عدة صور من الحفل عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "أنا عاجز عن الحديث عن الليلة الماضية.. أمسية ساحرة، شكرًا لكم جميعًا على وجودكم هناك، وشكر خاص لكل من شارك في تنظيم مثل هذا الحدث المذهل.. أحبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

الصور من حساب راغب علامة وزوجته وابنيه على انستجرام