النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رسالة مؤثرة من حسن الرداد للراحلة دلال عبد العزيز بذكرى ميلادها: "عمري ماشفت منك غير كل حب"

دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي
1 / 6
دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي
أسرة سمير غانم ودلال عبد العزيز
2 / 6
أسرة سمير غانم ودلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي
3 / 6
دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي
دلال عبد العزيز وحسن الرداد
4 / 6
دلال عبد العزيز وحسن الرداد
دلال عبد العزيز مع ابنتيها
5 / 6
دلال عبد العزيز مع ابنتيها
إيمي سمير غانم مع والديها
6 / 6
إيمي سمير غانم مع والديها

حسن الرداد أحيا ذكرى ميلاد حماته الراحلة دلال عبد العزيز، واسترجع ذكرياته معها، ونشر صورة لهما على حسابه بانستقرام، ووجه إليها رسالة مؤثرة في تعليقه على الصور.

حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة للراحلة دلال عبد العزيز

ونشر الفنان حسن الرداد صورة له مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ووجه إليها رسالة مؤثرة في ذكرى ميلادها، وقال: "حظى الحلو ان ربنا رزقنى بأم ثاني، عمرى ماشفت منك غير كل حب ودائما ابتسامتك على وشك اللى زى القمر، اشهد بالخير اللى كنتى بتعمليه ومساعدتك ووقوفك جنب ناس كتير قوى ماشاء الله طول الوقت".

وتابع حسن الرداد في رسالته لدلال عبد العزيز:"وقلبك الطيب اللى كان بيحب كل الناس عشان كدة كل الناس كانت بتعتبرك واحدة من عيلتهم والكل زعل عليكى، كل سنة وانتى طيبة يا روح قلبى، وان شاء الله فى الجنة.. ارجو الدعاء لحماتى وأمى الثانية الاستاذة دلال عبد العزيز".

دنيا وإيمي سمير غانم تحييان ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

وأحيت أسرة الراحلة دلال عبد العزيز ذكرى ميلادها، ونشرت إيمي سمير غانم عدة صور لها مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، والتي ظهرت بها مع شقيقتها دنيا سمير غانم، وكذلك صور أخرى ظهر بها الراحل سمير غانم، وأحيت إيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها دلال عبد العزيز، وهي الذكرى الأولى بعد وفاتها العام الماضي، ووجهت لها رسالة على حسابها بانستقرام وقالت:" كل سنة وانتي طيبة يا مامي يا أحلي ذكري في حياتي، يارب في الجنة ونعيمها واشوفك هناك انتي وبابي حبيبي يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

رامي رضوان يتذكر الراحلة دلال عبد العزيز

ونشرت دنيا سمير غانم صورة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وقالت في ذكرى ميلادها:" الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت وبابي علي خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي".

كل سنة وانت طيبة يا "حبيب قلبي" الملاك.. صاحبة القلب الطيب المليان حنية وطيبة وخير وعطاء بلا حدود.. عيدك في الجنة يا رب مع أحلى وأغلى سمورة وحشتونا".

الصور من حساب حسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم.

×