النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو يحيى الفخراني يحكي أسرار لأول مرة عن حياته وعن علاقته بزوجته في "صاحبة السعادة"

يحيى الفخراني ولميس جابر وإسعاد يونس
1 / 5
يحيى الفخراني ولميس جابر وإسعاد يونس
يحيى الفخراني وإسعاد يونس
2 / 5
يحيى الفخراني وإسعاد يونس
يحيى الفخراني
3 / 5
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
4 / 5
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني
5 / 5
يحيى الفخراني

يحيى الفخراني، الفنان المصري، حل ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، وظهر برفقة زوجته الكاتبة لميس جابر، وتحدثا عن أسرار علاقتهما الممتدة لما يقارب 50 عام خلال تصريحاتهما بالبرنامج.

يحيى الفخراني يكشف سر نجاح علاقته بزوجته لما يقارب 50 عام

وتحدث يحيى الفخراني عن بداياته الفنية، وقال إنه لم يكن يفكر في التمثيل في طفولته، وكان يحترف العزف على آلة الأكورديون أثناء دراسته في المدرسة، وشارك في مسرحية بعدها وأحب المسرح أثناء دراسته في الجامعة في كلية الطب، وكشف عن شعوره بالتوتر الشديد أثناء استعداده لعروضه المسرحية، لدرجة انه لا يستطيع النوم قبل بداية أي عرض افتتاحي لمسرحياته.

يحيى الفخراني يحكي أسرار لأول مرة عن حياته

وحكى يحيى الفخراني كواليس استعداداته لمسرحياته، وقال إنه يفضل ان يحفظ الشخصية والحوار قبل النوم لكي يحتفظ بهذه المعلومات بعد استيقاظه، وقالت زوجته لميس جابر إنها تلاحظه أحياناً يردد جمل من المسرحية أثناء نومه أو استيقاظه، وكشف الفخراني إنه يشعر بالهدوء بعد أدائه للمشهد الأول في المسرحية، ويطمئن على انه يتقمص الشخصية.

يحيى الفخراني وزوجته في برنامج "صاحبة السعادة"

واسترجع يحيى الفخراني ذكريات تعارفه على زوجته لميس جابر، وقال إنهما تعارفا في فترة الجامعة أثناء دراستهما في كلية الطب، وذكر أن بداية علاقتهما كانت بمشاجرة بينهما ولا يتذكر تفاصيلها، ولكن تحولت علاقتهما بعد ذلك إلى صداقة بسبب الجامعة وكذلك بسبب وجود أصدقاء مشتركين ويجتمعون للمذاكرة معاً، بالإضافة إلى عملهما في المسرح معاً بعد ذلك.

وقال يحيى الفخراني إن بداية تحول علاقته مع لميس جابر، كان في كواليس احدى مسرحياته، وكان غاضباً بسبب حدوث خطأ في المسرحية ورفض تحية الجمهور، ولكنها أفنعته بطريقتها في العودة للمسرح وتحية الجمهور، وهو ما جعله يشعر بالارتياح معها، وقال الفخراني أن الشعور بالراحة مع الطرف الآخر هو أساس الحب، مشيراً إلى أن من أسباب نجاح علاقتهما هو حب لميس جابر للتمثيل والمسرح وتقديرها لعمله.

الصور من برنامج "صاحبة السعادة" وحساب إسعاد يونس على انستقرام.

×