رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد خطيبها :"أنت توأم روحي وسعيدة لإستكمال رحلتي معك "

رحمة رياض احتفلت بعيد ميلاد خطيبها الفنان ألكسندر علوم بطريقة رومانسية على انستغرام، وذلك بعد ايام قليلة من احتفالها بعيد ميلادها الـ 35، فنشرت صور تجمعهما من جلسة تصوير سابقة، وارفقتها برسالة معايدة دافئة وجهتها لخطيبها الكسندر حيث اعربت عن حبها الكبير له.

رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد خطيبها

النجمة العراقية رحمة رياض شاركت جمهورها على انستغرام بفرحتها بيوم مولد خطيبها الفنان ألكسندر علوم، فنشرت مجموعة صور لهما معا، مرفقة برسالة معايدة مميزة وصفت فيها شريك حياتها بأنه توأم روحها وبأنها سعيدة لتقاسم الأيام معه.

وكتبت في رسالة معايدتها لخطيبها :"عيد ميلاد سعيد توأم روحي، تقاسم الأيام معك يستحق كل كنوز الدنيا! وأنت اجمل جوهرة في حياتي.. انت أفضل شريك حياة وصديق وسعيدة بإستكمال رحلتي معك. احبك بلا نهايه!".

وتفاعل الجمهور مع معايدة رحمة رياض وتمنوا للثنائي ان يستكملا رحلة حبهما وخطوبتهما بدخول القفص الذهبي قريبا.

رحمة رياض تحتفل بعيد ميلادها الـ35

رحمة رياض احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلادها الـ35 وسط مجموعة كبيرة من أصدقائها، وكان من بينهم الإعلامية العراقية سهير القيسي التي احتفلت أيضا بعيد ميلادها الـ 36 في أجواء احتفالية مع صديقتها الفنانة رحمة رياض.

وظهرت الفنانة العراقية في مقاطع فيديو متداولة مع مجموعة من أصدقائها وهم يحتفلون بعيد ميلادها، وشاركها الاحتفال الفنان والمطرب العراقي سيف عامر الذي التقط فيديو يجمعه مع رحمة رياض والإعلامية سهير القيسي التي احتفلت أيضا بعيد ميلادها، وقدم سيف عامر التهنئة لهما في هذه المناسبة، كما طلبت رحمة رياض منه التحضير لعمل غنائي جديد يجمعهما لأول مرة، وأكد سيف عامر على موافقته على هذا الطلب والتحضير له، وطلب من الجمهور انتظار العمل الجديد.

يذكر أن رحمة رياض تشارك حاليا في برنامج عراق ايدول فيما كانت قد سجلت نجاحا كبيرا في العام الماضي بمشاركتها في عدد كبير من الحفلات الغنائية المهمة، كان من بينها حفلها في اليوم الوطني الإماراتي الـ50، كما أحيت أكثر من حفل في بلدان مختلفة ومنها العراق وقطر والمملكة العربية السعودية وعمان.

 

صور رحمة رياض من حسابها على انستغرام.