"ناس هدفها تخلق مشاكل".. كيف علقت دانييلا رحمة وماغي بو غصن عن أنباء خلافاتهما؟

دانييلا رحمة الإعلامية والفنانة اللبنانية ردت على الشائعات التي طالتها هي والفنانة ماغي بو غصن في الساعات الماضية حول وجود خلافات بينهما في كواليس مسلسل "للموت 2"، كما حرصت كذلك الأخيرة على توضيح موقفها من هذه الشائعات.

دانييلا رحمة ترد على شائعات خلافها مع ماغي بوغصن

دانييلا رحمة نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة ترد فيها على الشائعات والأخبار التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة ماغي بو غصن أثناء تصوير مسلسل "للموت 2"، حيث نفت دانييلا رحمة هذه الشائعات وأكدت أن هناك من يرغب في خلق المشاكل، مؤكدة أن الفنانة ماغي بو غصن هي أكثر من صديقة بالنسبة لها، مشيرة إلى أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل "للموت" يتم في أجواء من السعادة والحماس من أجل عرض المسلسل في رمضان 2022.

فكتبت دانييلا رحمة: "في ناس هدفها تخلق مشاكل، والموضوع ما بيستاهل حتى الردّ، ماغي إنتي أكتر من صديقة وشريكة وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوّش علينا، عم نصوّر ومبسوطين ومحمّسين لرمضان ويا رب خير".

رد دانييلا رحمة
رد دانييلا رحمة 

ماغي بوغصن عن دانييلا رحمة: "شريكتي وحبيبة قلبي"

ماغي بو غصن ردت كذلك على هذه الشائعات التي تم تداولها في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن هناك مصدرا ينقل هذه الإخبار غير الصحيحة بسبب الحقد، كما أكدت أن نجاحها هي وصديقتها الفنانة دانييلا رحمة سوف يستمر من خلال مسلسلهما "للموت" بغض النظر عن الشائعات التي يتم تداولها.

فكتبت ماغي بو غصن: "إنتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن! نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه! دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر والتصوير رائع مع أحلى فريق  (للموت 2)"، وقد تفاعل العديد من متابعي النجمتين على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشاد بموقفهما وقوة علاقتهما رغم محاولات البعض لنشر الشائعات المغلوطة.

ماغي بوغصن ترد على الشائعات
ماغي بوغصن ترد على الشائعات

دانييلا رحمة وماغي بوغصن تواصلان تصوير "للموت 2"

مسلسل "للموت" عرض الجزء الأول منه في شهر سبتمبر الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وبدأ صناعه في تصوير الجزء الثاني من المسلسل خلال الفترة الماضية من أجل عرضه في رمضان 2022، ويشارك في بطولة مسلسل "للموت" كل من الفنانة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، وخالد القيش، وباسم مغنية، ورنده كعدي، والعمل من تأليف نادين جبر، وإخراج فيليب أسمر.

ماغي بوغصن قد نشرت في شهر ديسمبر الماضي صورة تجمعها مع الفنانة دانييلا رحمة عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت على الصورة فكتبت: "ريم وسحر" في إشارة منها إلى شخصيات كل منهما في مسلسل "للموت" وتأكيد على قوة العلاقة بينهما.

الصور مأخوذة من حساب دانييلا رحمة، وماغي بوغصن على "انستجرام".