النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بلقيس تعلن تفاصيل ليلتها في "أوايسس الرياض" ومفاجأة عالمية في حفلها مع منصة LIVENow

بلقيس فتحي
1 / 6
بلقيس فتحي
بلقيس
2 / 6
بلقيس
حفل بلقيس في أوايسس الرياض
3 / 6
حفل بلقيس في أوايسس الرياض
بلقيس مع الدي جي باد باني
4 / 6
بلقيس مع الدي جي باد باني
بوستر حفل بلقيس الجديد
5 / 6
بوستر حفل بلقيس الجديد
بلقيس مع الدي جي باد باني
6 / 6
بلقيس مع الدي جي باد باني

بلقيس فتحي، كشفت عن مفاجآت فنية جديدة لها هذا الشهر، وعلى رأسها حفلها الجديد في ليالي "أوايسس الرياض"، وكشفت تفاصيل الحفل، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى في حفلها الافتراضي المنتظر مع "لايف ناو".

بلقيس مع وعد ووليد الشامي في ليالي أوايسس الرياض

وكشفت بلقيس عن مفاجأة كبيرة لها لجمهورها السعودي، بإحياء أول حفلاتها في 2021، وأعلنت مشاركتها في حفلات ليالي أوايسس الرياض، ونشرت بوستر الحفل الذي سيجمعها مع المطربة وعد ووليد الشامي، ووجهت رسالة للجمهور وقالت:"ألتقيكم أحبتي في أويسس الرياض ضمن احتفالات موسم الرياض السعودية يوم ١٩ يناير ان شاء الله.. مشتاقة لكم واشوفكم على ألف خير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ونشر حساب موسم الرياض صورة بوستر الحفل وكشف تفاصيله وذكر:" موعودين يوم 19 يناير بأمسية طربية نغمها رفيع .. وصوتها بديع مع الفنان وليد الشامي والفنانة بلقيس والفنانة وعد.. احجز تذكرتك .. نشوفك في أوايسس".

بلقيس تعلن مفاجأة في حفلها مع منصة LIVENow

وكشفت أيضاً الفنانة بلقيس مفاجأة أخرى، بتعاونها مع الدي جي الأمريكية باد باني، في حفلها القادمة على منصة LIVENow، ونشرت فيديو لها مع باد باني وشوقت الجمهور للحفل، وقالت إنها ستقدم محتوى مختلف لأول مرة في حفلاتها وفي الحفلات المعتادة، وعبرت عن حماسها لتقديمه، ولمحت إلى إعادة توزيع عدة أغاني من ألبوماتها السابقة وألبومها الجديد في الحفل، بالإضافة إلى المفاجآت الأخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ونشرت بلقيس تفاصيل الحفل والذي ستؤديه من دبي وينقل فقط أونلاين على منصة LIVENow، ونشرت الدي جي باد باني تعليقاً لها على الفيديو مع بلقيس وقالت:" بلقيس وDJ Bad Bxnny في تجربة موسيقية مختلفة والأولى من نوعها أون لاين يوم 18 يناير".

بلقيس تحتفل بأغنيتها الجديدة "صابرة"

وكانت الفنانة بلقيس قد طرحت مؤخراً أحدث أغنياتها باللهجة المغربية التي تحمل إسم "صابرة "، وتم تصوير الأغنية في احدى القرى بجبال الأطلس بدولة المغرب مع المخرج عبد الرفيع عبديوي، وتناقش بلقيس من خلال الكليب أزمة الأمية من خلال تجسيده لشخصية احدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب، وتعاونت بلقيس في أغنية "صابرة " مع الملحن مروان أصيل ومع الشاعر الغنائي يونس أدم والموزع الموسيقي أمين رحمون، وتعتبر الأغنية ثالث أعمالها باللهجة المغربية بعد أغنية " la vie"  و أغنية "تعالي تشوف".

الصور من حساب بلقيس ومنصة "لايف ناو" على انستقرام.

×