النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو ماجد المهندس يكشف ملامح أغنيته الجديدة مع أصالة ويشوق الجمهور

ماجد المهندس
1 / 5
ماجد المهندس
الفنان ماجد المهندس
2 / 5
الفنان ماجد المهندس
أصالة
3 / 5
أصالة
أصالة وماجد المهندس
4 / 5
أصالة وماجد المهندس
أصالة
5 / 5
أصالة

ماجد المهندس أعلن اليوم عن تجهيزه لمفاجأة غنائية مع أصالة، وكشف ملامح الأغنية التي ستجمعه بها قريباً، وذلك خلال لقاء له مع برنامج "إي تي بالعربي" على هامش حفله الأخير في مدرج خورفكان بالإمارات.

ماجد المهندس يعلن عن دويتو جديد مع أصالة

وشوق الفنان ماجد المهندس الجمهور لأغنيته الجديدة مع الفنانة أصالة، وأكد في تصريحاته وجود دويتو جديد بينهما، ولكنهما لم يسجلا حتى الآن الأغنية، وأضاف إنهما اختارا أغنية باللهجة المصرية وأخرى باللهجة الخليجية، وسيسجلان الاغنيتين لاختيار واحدة منهما لطرحها، وأشار مازحاً أنه من الممكن ان تطرح الأغنيتين أيضاً للجمهور.

مفاجأة فنية تجمع أصالة مع ماجد المهندس

وكانت الفنانة أصالة قد لمحت إلى وجود تعاون بينها وبين الفنان ماجد المهندس، خلال تصريحات سابقة لها في نوفمبر الماضي، وتمنت أن يكتمل المشروع الغنائي بينهما، وذلك بعد عدة مطالبات من الجمهور بعمل دويتو معه، وذلك بعد زواجها من مدير أعماله فائق حسن العام الماضي، وشوق الثنائي الجمهور للدويتو الجديد الذي سيجمعهما، وذلك بعد اجتماعهما في عدة حفلات في الفترة الأخيرة.

أعمال ماجد المهندس وأصالة الفنية

وكان ماجد المهندس قد تألق مؤخراً في حفله الأول على مدرج خورفكان في إمارة الشارقة وافتتح الفنان العراقي الحفل بالأغنية التي أعتاد عليها جمهوره كمقدمة لحفلاته وهي "فهموه"، كما حرص ماجد المهندس كذلك على تقديم الشكر للقائمين على موسم "هلا خورفكان" ومشاركته فيه فقال: "شكرا لكل القائمين على موسم هلا خورفكان والذين كانوا سبب في لقائي بكم، الله يحفظكم ويارب ويقدرني دائما على إسعادكم"، ماجد المهندس قدم في الحفل أكثر من أغنية من بينها "الفاتنة" وهي أحد أنجح الأغاني التي قدمها في عام 2021، وحققت ما يقارب من 60 مليون مشاهدة، وقدم ماجد المهندس أغنية "بين إيديا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وطرحت أصالة مؤخراً ميني ألبوم جديد بعنوان "لا تشك للناس"، وطرحت أيضاً فيديو كليب من الألبوم بعنوان "سلطان المحبة" على يوتيوب، وعلقت أصالة على الكليب وقالت:" فرحت بغناها وكمان فرحت بتصويرها وأخدت دور اللعبة بلبسها الملوّن الفَرِح تحت إدارة صديقتي الغالية الموهوبة نهال نبيل .. وبتمنّى أنقل لكم طاقة الفرح اللي حسيتوها لأنّه إسعادكم هوّه الهدف..".

الصور من حساب أصالة وماجد المهندس على انستقرام.

×