النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مي عز الدين تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا وتنضم إلى تيكتوك لهذا السبب.. بالفيديو

مي عزالدين
1 / 5
مي عزالدين
الفنانة مي عز الدين
2 / 5
الفنانة مي عز الدين
مي عز الدين
3 / 5
مي عز الدين
مي عز الدين
4 / 5
مي عز الدين
مي عز الدين
5 / 5
مي عز الدين

مي عز الدين، تصدرت التريند في الساعات الأخيرة، بعدما أقلقت الجمهور بسبب إعلانها إصابة والدتها بفيروس كورونا، ونشرت عدة فيديوهات لها من العزل الصحي في منزلها وكشفت أيضاً عن مفاجأة للجمهور.

مي عز الدين تقلق الجمهور بعد إصابة والدتها بفيروس كورونا

وأعلنت اليوم الفنانة مي عز الدين إصابة والدتها بفيروس كورونا، وأقلقت الجمهور بهذا الخبر، وتصدرت بسببه مؤشرات البحث، وكذلك تلقت عشرات الرسائل من زملائها الفنانين للإطمئنان عليها وعلى والدتها، وطمأنت مي عز الدين الجمهور بعدما نشرت عدة فيديوهات طريفة على حسابها بانستقرام، والتي اكتشفتها بسبب بقائها في العزل، ومنها فيديوهات لصديقها الفنان أحمد صلاح السعدني، ومازحته بنشر الفيديو على حسابها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@maiezzeldin)

مي عز الدين تدشن حسابها على تيك توك بسبب أحمد السعدني

وأعلنت مي عز الدين في تدوينتها تدشين حسابها على تيكتوك، ونشرت أول فيديو لها على حسابها بانستقرام وقالت:" عاملة حجر صحي في البيت علشان والدتي عندها كورونا، ربنا يكمل شفاها علي خير يا رب، بس أثناء التفرغ ده حصل كده بجد.. قريباً.. اضحك لتنسى همومك وتوكل على الله"، وتفاعل الجمهور مع فيديو السعدني ومي عز الدين الطريف، وشوقتهم لفيديوهاتها المقبلة على تيكتوك بعد فترة من غيابها عن مواقع التواصل.

مي عز الدين تعود للتواصل مع جمهورها بعد غياب

وعادت مي عز الدين بفيديوهاتها الأخيرة للتواصل مع الجمهور على مواقع التواصل، بعد فترة انقطاع، وكانت قد كشفت مؤخراً عن مرورها بأزمة صحية، والتي تسببت لها في آلام حادة في المرارة، وقالت إن الأزمة الصحية بدأت معها منذ عام 2009، واعلنت انها تستعد للخضوع لعملية جراحية هذا العام بسببها، وطمأنت الجمهور وقالت أن حالتها الصحية تحسنت منذ أمس، ولكنها قررت الخضوع للعملية بسبب تزايد الألم عليها في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@maiezzeldin)

وقالت مي عز الدين في رسالتها الأخيرة على انستقرام:"شكراً على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن، وبإذن الله أعملها السنة دي، لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر من كده، ومن "عمر وسلمى 2" وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح انها لازم تتشال.. الحمد لله"، وكانت مي عز الدين قد أقلقت الجمهور بعد كشفها أمس عن شعورها بآلام حادة بسبب المرارة.

الصور من حساب مي عز الدين على انستقرام.

×