شاهدوا بالفيديو احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ42

ياسمين عبدالعزيز النجمة المصرية استعرضت الاحتفال الخاص بمناسبة عيد ميلادها الـ42، كما نشرت كذلك العديد من التهاني التي قدمت لها من قبل زملائها وأصدقائها في الوسط الفني.

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها

ياسمين عبدالعزيز نشرت عبر حسابها على "انستجرام" وكذلك على خاصية "الاستوري" صور وفيديوهات من حفل عيد ميلادها الـ42، وظهرت الفنانة المصرية بين  كعكات عيد الميلاد التي زينتها صور أبرز الأدوار التي قدمتها خلال رحلتها الفنية، وكتب عليها "على الله حكايتك" وهي أحد أشهر الجمل التي رددها زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير "اللي مالوش كبير"، ياسمين عبدالعزيز ظهرت كذلك وهي ترتدي تاج، كما نشرت صورة تجمعها بشقيقها الأكبر أثناء الاحتفال وغناء أسرتها أغاني عيد الميلاد لها.

النجوم يقدمون التهاني لياسمين عبدالعزيز بمناسبة عيد ميلادها

ياسمين عبدالعزيز حرصت على نشر التهاني التي قدمت لها من قبل زملائها في الوسط الفني على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، وكان في مقدمة النجوم الفنانة منى زكي التي كتبت في تهنئتها لزميلتها: "كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي يارب دايما في احسن صحة وسعادة يا سكر الكون".

ياسمين عبدالعزيز نشرت كذلك تهنئة الفنانة كندة علوش والتي كتبت فيها: "كل سنة وأنت طيبة حبيبتي ويارب يديم عليكي الصحة والسعادة والنجاح"، وحرص أيضا مجموعة كبيرة من النجوم على تقديم التهنئة لها في هذه المناسبة حيث علق العديد منهم على الفيديو الذي قامت بنشره وكان من بينهم الفنان أحمد فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وكريم فهمي، وبدرية طلبة، وفجر السعيد.

عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز
عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز

رسالة رومانسية من أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي احتفل كذلك بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث نشر عدة صور له معها عبر حسابه على "انستجرام" احتفالا بهذه المناسبة، ونشر العوضي مجموعة صور رومانسية لهما من عدة مناسبات سابقة جمعتهما، ووجه إليها رسالة تهنئة رومانسية في تعليقه على الصور فكتب: "عيد ميلاد سعيد.. بحبك"، وأرفق في تعليقه رموز تشير إلى لقبه لها "وحش الكون"، وردت ياسمين عبد العزيز على تهنئته وقالت: "شكراً يا حبيبي".

ياسمين عبدالعزيز قد تصدرت في الفترة الماضية اهتمامات الجمهور وتحديدا بعد عودتها لممارسة حياتها الطبيعية عقب تعافيها من أزمتها الصحية، كما تصدرت ياسمين الترند مؤخراً بعد أن حرصت على مشاركة متابعيها على "انستجرام" بصور جديدة للقط الخاص بها الذي أطلقت عليه اسم "بوبوس"، والذي يعتبر البعض مظهره غريبًا وغير مألوفًا، ومخيفًا في بعض الأحيان، ونالت الصورة تفاعل قطاع كبير من الجمهور وزملائها أيضًا.

الصور مأخوذة من حساب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على "انستجرام".