صور وفيديو من حفل زفاف إبتسام بطمة الفخم وشقيقتها دنيا بطمة تغني لها

شقيقة دنيا بطمة، ابتسام بطمة، احتفلت بزواجها من مهندس الديكور فؤاد قبيبو بحفل زفاف فخم اقيم في مدينة الدار البيضاء بحضور اهل العروسين وعدد من المشاهير والمقربين، فنشرت العروس مجموعة صور ومقاطع فيديو لها من اجواء حفل الزفاف بينما حرصت شقيقتها دنيا على تأدية الاغاني التراثية الخاصة بالزفاف واهدائها للعروسين، كما كان لافتا تألق العروس باكثر من اطلالة لها في الحفل.

زفاف شقيقة دنيا بطمة بحفل اسطوري

ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، احتفلت بزواجها بعد فترة خطوبة استمرت لحوالي عام من مهندس الديكور فؤاد قبيبو، واقامت احتفالا فخما بحضور المقربين منها وعائلتها مع عائلة عريسها، وتميز الحفل بأجوائه الفخمة والصاخبة حيث اطلت العروس محمولة في  "الهودج" في احياء منها للتقاليد المغربية في الحفل، بينما سيطرت الديكورات المزخرفة على الحفل والتي جاءت ايضا من وحي التراث المغربي.

ونشرت ابتسام بطمة العديد من مقاطع الفيديو والصور التي ترصد اجواء حفل زفافها الاسطور، وكان لافتا ارتدائها لأكثر من اطلالة لها في حفل زفافها، بينها قفطان باللون الابيض مزينا بالتطريزات الذهبية، وآخر باللون الاخضر، مع تنسيقها لتسريحات شعر مع التاج ومكياج بألوان قوية.

دنيا بطمة تُغنّي وترقص في حفل زفاف شقيقتها

كما نشرت ابتسام بطمة مقطع فيديو لشقيقتها دنيا بطمة وهي تؤدي في الحفل مجموعة اغاني تراثية للعروسين وذلك بحضور زوجها المنتج محمد الترك الذي شاركها الرقص ايضا.

الصور المرفقة من حساب انستغرام دنيا بطمة وابتسام بطمة.