النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موعد جديد لحفل ليلة المعازيم لمحمد عبده بموسم الرياض بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب الأحوال الجوية

موعد جديد لحفل ليلة المعازيم لمحمد عبده في موسم الرياض
1 / 6
موعد جديد لحفل ليلة المعازيم لمحمد عبده في موسم الرياض
محمد عبده والرئيس التنفيذ لشركة روتانا سالم الهندي
2 / 6
محمد عبده والرئيس التنفيذ لشركة روتانا سالم الهندي
سبب تأجيل ليلة المعازيم لمحمد عبده في موسم الرياض
3 / 6
سبب تأجيل ليلة المعازيم لمحمد عبده في موسم الرياض
محمد عبده في حفل له
4 / 6
محمد عبده في حفل له
ماجحد المهندس ومحمد عبده
5 / 6
ماجحد المهندس ومحمد عبده
فنان العرب محمد عبده
6 / 6
فنان العرب محمد عبده

حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده والمقرر إقامتها ضمن فعاليات موسم الرياض قد تم تأجيله أكثر من مرة خلال الساعات الماضية، حتي كشفت شركة روتانا عن موعد جديد للحفل بعد سلسلة من التأجيلات.

تأجيل حفل ليلة المعازيم بسبب أضرار تقنية في مسرح الحفل

حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده أعلنت شركة روتانا عن موعد جديد له وذلك بعد تأجيله لأكثر من مرة، حيث أوضحت الشركة في بيان جديد لها نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" أن الحفل قد تأجل خلال الأيام الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية، وأن هناك أضرار تقنية قد وقعت للمسرح الذي من المقرر أن يقام عليه الحفل.

وأوضحت الشركة أنه تم تحديد موعد جديد لإقامة حفل "ليلة المعازيم" خلال شهر يناير الجاري فجاء البيان: " نظرا للأحوال الجوية التي سادت في اليومين الماضيين على منطقة الرياض ونظرا للأضرار التقنية التي حصلت بالمسرح نتيجة لذلك فقد تقرر تأجيل إقامة ليلة المعازيم".

موعد جديد لحفل ليلة المعازيم لفنان العرب محمد عبده

شركة روتانا أكدت في بيانها أن الموعد الجديد لحفل ليلة المعازيم سوف يقام يوم الخميس القادم، فجاء بيانها: "حفل ليلة المعازيم سوف يقام يوم الخميس ٢٠ يناير ٢٠٢٢ بإذن الله وحضوركم يسعدنا"، ويعد هذا هو الموعد الثالث الذي يتم الكشف عنه للحفل بعد تم الإعلان عن الموعد الأول للحفل الذي كان من المقرر أن يقام يوم الجمعة 14 يناير.

شركة روتانا اصدرت بيان رسمي في الأيام الماضية أعلنت فيه تأجيل الحفل ليوم بسبب سوء الأحوال الجوية وأنه سوف يقام يوم 15 يناير ليأتي التأجيل مرة أخرى بسبب استمرار هطول الأمطار فجاء البيان: "نظرا لاستمرار تقلبات الأحوال الجوية وحرصاً على سلامة الحضور، تم تأجيل  ليلة المعازيم الى يوم الغد ١٦ يناير الحظ الليلة كريم مع أمطار الخير"، ليخرج بعد ذلك البيان الأخير ويؤكد استمرار التأجيل.

محمد عبده يرزق بمولوده الحادي عشر

فنان العرب محمد عبده رزق في بداية شهر يناير الجاري بمولوده الحادي عشر، وحرص المطرب السعودي على الكشف عن اسم طفله الجديد، من خلال تغريدة  نشرها عبر حسابه على "تويتر" أعلن فيها عن الخبر السعيد، وأكد الفنان السعودي أنه أطلق اسم "سلمان" على طفله، وأضاف في تغريدته: "الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان"، ومن المعروف أن الفنان محمد عبده لديه 10 أبناء آخرين غير الطفل المولود حديثًا، وهم  بدر ونورا ودلال وعبد الرحمن وخالد وريم وهيفا وود والعنود وعالي.

الصور مأخوذة من حساب محمد عبده وشركة روتانا على "تويتر" و"انستجرام".

×