النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كورونا والمشاهير..مديحة حمدي ورشوان توفيق يوضحان حالتهما الصحية بالفيديو وإصابة ناهد السباعي

عبد الرحمن ابو زهرة
1 / 5
عبد الرحمن ابو زهرة
مديحة حمدي
2 / 5
مديحة حمدي
مديحة حمدي
3 / 5
مديحة حمدي
ناهد السباعي
4 / 5
ناهد السباعي
عبد الرحمن أبو زهرة
5 / 5
عبد الرحمن أبو زهرة

رشوان توفيق ومديحة حمدي وناهد السباعي وعدد من الفنانين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا في الساعات الأخيرة، وطمأن بعضهم الجمهور على حالته الصحية، ومنهم الفنانة مديحة حمدي التي نشرت أول فيديو لها من العزل الصحي.

أول ظهور لمديحة حمدي بعد إصابتها بكورونا

ونشرت الفنانة القديرة مديحة حمدي فيديو مباشر لها من العزل الصحي في منزلها، وكشف طبيبها تفاصيل حالتها الصحية، وقال إنها بخير وتتواجد في منزلها وتتلقى العلاج، وأكد ان حالتها تتحسن وأنها لا تعاني من أعراض تنفسية وكذلك نسبة الأكسجين في الدم جيدة، وقال إنها مصابة بمتحور أوميكرون، وظهرت مديحة حمدي في الفيديو، وطمأنت الجمهور على حالتها، وقالت إنها تحرص على حالتها المعنوية من أجل دعم مناعتها، ووجهت نصيحة للجمهور بضرورة الاستعانة بطبيب في حال الإصابة بكورونا.

أول تعليق من رشوان توفيق بعد إصابته بفيروس كورونا

وأوضح الفنان القدير رشوان توفيق تفاصيل حالته الصحية، في أول تعليق له بعد إصابته بفيروس كورونا، وقال في مداخلة له مع برنامج "حضرة المواطن"، إنه بخير وفي حالة مستقرة وفي تحسن، وذلك بعد القلق على حالته الصحية مؤخراً بسبب إصابته بكورونا، وأضاف إنه حاول التواصل مع عبد الرحمن أبو زهرة للإطمئنان عليه، ووجه الشكر لزملائه والجمهور على سؤالهم عليه ودعائهم له، وأكد انه يتلقى العلاج في منزله وليس في المستشفى.

إصابة ناهد السباعي بفيروس كورونا

وانضمت الفنانة ناهد السباعي إلى قائمة الفنانين المصابين بفيروس كورونا، وأعلنت اليوم إصابتها بالفيروس، ووجهت رسالة للجمهور حذرت بها الجميع من سرعة انتشار العدوى في الفترة الحالية، وقالت على حسابها بانستقرام:" إيجابي كورونا.. الحمد لله علي كل شيء.. أي حد قابلني ياخد باله وكل الناس تخلي بالها لان الانتشار المرة ديه قوي جداً".

و ونشر أحمد عبد الرحمن أبو زهرة صورة له مع والده اليوم على صفحته بفيسبوك، وطمأن الجمهور على حالة والده الصحية، وأعلن مغادرته المستشفى بعد أكثر من أسبوع قضاها بها بسبب إصابته بفيروس كورونا، وكشف نجل أبو زهرة عن قضاء والده لفترة نقاهة في المنزل، وقال:" الحمد لله بابا خرج من المستشفي وشكرا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله.. ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة علي خير".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام وفيسبوك ولقاءاتهم التلفزيونية.

×