النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الموت يفجع أصالة في صديقتها المقربة:"كانت أمي وفقدت معها جزء مني"

أصالة
1 / 5
أصالة
أصالة
2 / 5
أصالة
أصالة
3 / 5
أصالة
صديقة أصالة الراحلة
4 / 5
صديقة أصالة الراحلة
أصالة
5 / 5
أصالة

أصالة أعلنت اليوم وفاة إحدى صديقاتها على حسابها بانستقرام، ونشرت صورة لصديقتها الراحلة ونعتها برسالة مؤثرة، وتلقت تعليقات ورسائل المواساة من زملائها والجمهور.

أصالة تنعي صديقتها المقربة برسالة مؤثرة

ونشرت الفنانة أصالة صورة لصديقتها هالة آيدين على حسابها بانستقرام، وأعلنت وفاتها في رسالة مؤثرة، ونعتها برسالة في تعليقها على الصورة وقالت:"هالسيّدة منّ أنّقى وأصّفى وأنبلً صديقة عرفتها بحياتي.. كانت أمّي بكلّ مابتعني كلمة أمّ وأختي الحبيبة الّلي وين ماكانت واقفة جنبي.. طاهرة راقية مُحبّة وأنا اليوم فقدت معها جزء منّي.. الله يعينّنا على فراقها وبتمنّى عليكم تدعولها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس.. الحبيبة أخت روحي هالة آيدين عروس الشّام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

النجوم يواسون أصالة بعد وفاة صديقتها

ونعى عدد من النجوم صديقة أصالة هالة آيدين، وواسوها في تعليقاتهم ورسائلهم لأصالة، وعلى رأسهم الفنانة كندة علوش، والتي كتبت في تعليقها:" العمر الك حبيبتي.. زعلتيني كتير بعرف هالة من لما كنت صغيرة وبحبها ماكان في أحلا من وشا وضحكتا متل الملاك الله يرحمها"، وكذلك علقت الفنانة لطيفة وقالت:" الله يرحمها ياحبيبتى ويصبركم على فراقها"، وواساها شقيقها أنس نصري وقال:" العمر الك يا روحي والبقاء لله، الله يصبرك ويصبر كل اهلها وحبايبها".

أصالة مع أبنائها في برنامج "معكم"

وكشفت أصالة اليوم عن عرض حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" في نهاية الأسبوع الجاري، ونشرت برومو الحلقة على حسابها بانستقرام، والتي ظهرت بها مع الفنان أحمد سعد، وكذلك فاجأت منى الشاذلي أصالة بحضور أبنائها معها في الحلقة، وتحدثت أصالة عن أسرار زواجها من فائق حسن، وكذلك عن عدة أسرار حول حياتها الخاصة في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وكانت أصالة قد طرحت مؤخراً ميني ألبوم جديد بعنوان "لا تشك للناس"، وطرحت أيضاً فيديو كليب من الألبوم بعنوان "سلطان المحبة" على يوتيوب، وعلقت أصالة على الكليب وقالت:" فرحت بغناها وكمان فرحت بتصويرها وأخدت دور اللعبة بلبسها الملوّن الفَرِح تحت إدارة صديقتي الغالية الموهوبة نهال نبيل .. وبتمنّى أنقل لكم طاقة الفرح اللي حسيتوها لأنّه إسعادكم هوّه الهدف..".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.

×