النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فجر السعيد توضح حقيقة وفاة الإعلامية الكويتية أمينة الشراح بعد تصدر اسمها التريند

الإعلامية الكويتية الشهيرة أمينة الشراح
1 / 5
الإعلامية الكويتية الشهيرة أمينة الشراح
فجر السعيد ترد على شائعة وفاة أمينة الشراح
2 / 5
فجر السعيد ترد على شائعة وفاة أمينة الشراح
أمينة الشراح في برنامج "ألوان" مع الفنان ماهر العطار
3 / 5
أمينة الشراح في برنامج "ألوان" مع الفنان ماهر العطار
حقيقة وفاة الإعلامية أمينة الشراح
4 / 5
حقيقة وفاة الإعلامية أمينة الشراح
الإعلامية فجر السعيد
5 / 5
الإعلامية فجر السعيد

أمينة الشراح الإعلامية الكويتية الكبيرة تصدر اسمها محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار شائعة وفاتها وهو الأمر الذي تسبب في جدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

فجر السعيد ترد على شائعة وفاة الإعلامية أمينة الشراح

فجر السعيد الإعلامية الكويتية ردت بشكل واضح على ما تردد في الساعات الأخيرة حول وفاة الإعلامية الكويتية الشهيرة أمينة الشراح، حيث نفت فجر السعيد في تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر" ما يتردد حول وفاة أمينة الشراح وتمنت لها السلامة والعمر الطويل، مؤكدة في تغريدتها أنها بخير ولا صحة لخبر وفاتها فكتبت فجر السعيد: "الله يطول بعمر نجمة الشاشة في كل العصور الغاليه أمينة الشراح ويديم عليها الصحة والعافية".

شائعة وفاة أمينة الشراح بسبب تشابه الأسماء

شائعة وفاة أمينة الشراح انتشرت بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تشابه الأسماء حيث تردد أن سيدة توفيت صباح اليوم تحمل اسم أمينة عبدالرحمن الشراح، وهو الاسم الذي اعتبره البعض مشابه لاسم الإعلامية الكويتية لذلك انتشر الخبر على محركات البحث وتداولته بعض الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي مما ساهم في انتشاره، وتعتبر الإعلامية أمينة الشراح من أبرز الرموز الإعلامية في دولة الكويت ويرجع هذا لمسيرتها الإعلامية الطويلة التي بدأتها في فترة السبعينات.

حقيقة وفاة الإعلامية أمينة الشراح
حقيقة وفاة الإعلامية أمينة الشراح

معلومات عن الإعلامية الكويتية أمينة الشراح

أمينة الشراح صاحبة الـ74 بدأت رحلتها مع العمل الإعلامي في بداية السبعينات وذلك بسبب الصدفة التي قادتها من خلال لقائها مع أعضاء فرقة "ابو جسوم" أثناء زيارة هذه الفرقة لمستشفى الصباح التي كانت تعمل فيها أمينة الشراح وكذلك الفنانة الكبيرة حياة الفهد، حيث عبرت الأولى عن رغبتها في العمل الإعلامي بينما اتجهت حياة الفهد للعمل الفني وذلك بعدما طرح عليهما أبو جسوم فكرة الانضمام إلي فرقته.

وفاة أمينة الشراح
أمينة الشراح في برنامج "ألوان"

أمينة الشراح انضمت لتلفزيون الكويت وباتت من أهم المذيعات فيه خلال فترة السبعينات من القرن الماضي، حيث قدمت مجموعة من البرامج المهمة وأجرت الحوارت مع كبار نجوم الفن في العالم العربي من خلال برنامجها "مجلة الكويت"، و"مشوار"، وألوان"، وكان من بين النجوم الذين التقت بهم أمينة الشراح الفنان الكبير محمد عبده، وهاني شاكر، وبوسي، وعبدالعزيز النمش، وماهر العطار.

أمنية الشراح ابتعدت عن العمل الإعلامي مع بداية فترة التسعينات ولم تكشف الإعلامية الكويتية تفاصيل هذا القرار، لكن تردد أن هناك أسباب خاصة هي ما منعت أمينة الشراح من الاستمرار في العمل الإعلامي.

الصور مأخوذة من حساب فجر السعيد على "انستجرام" وبرنامج "سراي" و"ألوان"على "يوتيوب".

×