النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالفيديو سمية الخشاب توضح موقفها من اعتزال التمثيل عندما تتزوج وترد على تصريحات أصالة

سمية الخشاب في برنامج "حبر سري"
1 / 6
سمية الخشاب في برنامج "حبر سري"
النجمة سمية الخشاب والإعلامية أسما ابراهيم
2 / 6
النجمة سمية الخشاب والإعلامية أسما ابراهيم
الفنانة سمية الخشاب وموقفها من رانيا يوسف وغادة عبدالرازق
3 / 6
الفنانة سمية الخشاب وموقفها من رانيا يوسف وغادة عبدالرازق
سمية الخشاب في برنامج "حبر سري"
4 / 6
سمية الخشاب في برنامج "حبر سري"
النجمة المصرية  سمية الخشاب
5 / 6
النجمة المصرية سمية الخشاب
النجمة سمية الخشاب في برنامج "حبر سري"
6 / 6
النجمة سمية الخشاب في برنامج "حبر سري"

سمية الخشاب حلت ضيفة على برنامج "حبر سري" المعروض على قناة "القاهرة والناس" والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدثت فيه الفنانة المصرية عن كل من الفنانة غادة عبدالرزاق ورانيا يوسف، وكذلك عن احتمالية اعتزالها للتمثيل.

رأي سمية الخشاب في نجومية غادة عبدالرازق ورانيا يوسف

سمية الخشاب كشفت في تصريحاتها لبرنامج "حبر سري" عن رأيها في نجومية كل من الفنانة رانيا يوسف وكذلك الفنانة غادة عبدالرازق لكون الثنائي وهي بطلات المسلسل الشهير "عائلة الحج متولي" للراحل نور الشريف والذي سجل نجاح كبير لهن، سمية الخشاب أكدت أن هناك اختلافات بينها وبين كل من غادة عبدالرزاق ورانيا يوسف، وأن كل واحدة منهن سجلت نجاحات في مشوارها الفني كما بررت كثرة الأعمال التي تقدمها الفنانة رانيا يوسف في هذه الفترة.

فقالت سمية الخشاب: "أنا ورانيا يوسف وغادة عبدالرزاق هناك اختلافات بيننا وكل منا لم يحقق نجاح مثل الأخر، فالبعض قد يلمع نجمه لفترة لكن يعود وينخفض مرة أخرى، وهذا هو الطبيعي، بالنسبة للظهور المتكرر للفنانة رانيا يوسف في أعمال فنية كثيرة خلال الفترة الماضية فقد يقرر الفنان أن يشارك في أكثر من عمل من أجل الانتشار، ثم يبدأ في اختيار عمل واحد فقط للظهور فيه بعد ذلك".

وأضافت: "رانيا يوسف شاركت معنا في بطولة مسلسل (عائلة الحج متولي) لكن أنا وغادة عبدالرازق ظهرنا قبلها بفترة، واتابع أعمال زميلاتي في الوسط الفني وأحب رانيا يوسف وغادة عبدالرزاق".

سمية الخشاب ترد على تصريحات أصالة عن أغانيها

سمية الخشاب عبرت عن سعادتها بتصريحات الفنانة أصالة عنها وتأكيدها بكون الأولى مصدر سعادة بالنسبة لها، كما أوضحت سمية الخشاب أنها ليست غاضبة بسبب عدم متابعة أصالة لأعمالها الغنائية التي طرحتها في الفترة الأخيرة مشيرة بأنها قامت باستشارة أصالة في أكثر من أغنية فقالت سمية الخشاب: "أحب أصالة جدا وعندما تقول أني مصدر سعادة لها، فهذا أمر يسعدني وأشكرها على تصريحاتها، أما عن عدم متابعتها للأغاني التي أقدمها فهي تركز على الأغاني التي تقدمها كما أنني قمت باستشارتها في بعض الأعمال الغنائية التي قدمتها".

موقف سمية الخشاب من اعتزال التمثيل في حال ارتباطها

سمية الخشاب أكدت أنها لم تستغل الحادث الذي تعرضت لها في أزمة استئصال الطحال، وأن الكومكيس الذي انتشر للسخرية من هذا الأمر ترفضه وأغضبها كذلك لكون الأمر لم يكن سهلا بالنسبة لها، وأن الأمر الآن لم يعد يضايقها كما كان في الماضي، سمية الخشاب كشفت عن رأيها في التضحية بالأسرة بسبب الشهرة والمال، حيث أكدت أن الزواج وإنجاب الأطفال نصيب وليس له علاقة بالشهرة كما أن هذا الأمر ليس له علاقة بالاختيارات، وأشارت سمية الخشاب أنها لا تقبل شروط أي رجل يرغب في الارتباط بها ومنعها من التمثيل.

سمية الخشاب أوضحت أنها لم تشارك الغناء مع نجم المهرجانات عمر كمال بسبب زيادة نسبة المشاهدة للأغاني التي قدمتها في الفترة الماضية، وأنها حققت نجاح بدونه وكان من بين النجاحات التي قدمتها ديو مع الفنان أحمد سعد.

الصور مأخوذة من حساب سمية الخشاب على "انستجرام" والفيديوهات المرفقة.

×