رشوان توفيق وإدوارد أحدث المنضمين لقائمة المصابين بكورونا وسوزان نجم الدين تعلن تعافيها

مازالت حالات الإصابة بفيروس كورونا بين النجوم في ازدياد حيث تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن إصابة عدد من نجوم الفن في مراحل عمرية مختلفة، بالفيروس، وكشف بعضهم عن تطورات حالتهم الصحية.

رشوان توفيق

النجم المصري رشوان توفيق أعلنت ابنته هبة رشوان عن إصابته بالفيروس للمرة الثانية، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "الأصدقاء الأعزاء ماحبتش ازعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا، وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة".

وأضافت ابنة رشوان توفيق: "دي تاني مرة يُصاب بالكورونا، المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى، اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره، فوجئت بوالدي بتجي له اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة، أنه تم نقله للمستشفى هذا غير صحيح، هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة ومادام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".

وتفاعل عدد كبير من محبي النجم القدير رشوان توفيق مع تدوينة ابنته هبة روشان وتمنوا له الشفاء العاجل، ودوام الصحة.

إدوارد 

الفنان المصري إدوارد كشف أيضًا عن إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا عبر حسابه على فيسبوك، وتحدث مع أصدقائه عن الأعراض التي أصيب بها خاصة في أول أيام إصابته بها، فقال في تدوينته: "ليلة صعبة جدا تعب في الجسم زي ما يكون حد بيعذبك وبيدوس على كل حتة في جسمك وصداع نفسك يغمي عليك عشان تخلص منه ورعشة فظيعة وطول الليل بقول يارب".

وأوضح إدوارد أنه فكر بسبب تلك الأعراض في الموت، فقال: "مش هنكر في لحظة فكرت في الموت والناس اللي ماتت من الكورونا، صدقوني ماخفتش من الموت، خفت على مراتي وولادي وعيلتي وأنهم مسؤولين مني ولازم ابقى موجود عشانهم.. مش عاوز حاجة، عاوز اكون كويس عشانهم بس.. واكتشقت قد ايه مراتي انا غالي عندها، مش هاممها كورونا ولا مش كورونا، قاعدة جنبي تعمل لي كل حاجة تريحني.. قد ايه انتي ست عظيمة".

مديحة حمدي

الفنانة مديحة حمدي كشفت تطورات حالتها الصحية بعد ساعات من إعلان إصابتها بالفيروس وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس" الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، وقالت إنها شعرت بأعراض الإصابة بالفيروس يوم الأحد الماضي، ثم توالت الأعراض في الظهور عليها، لافتة إلى أن نسبة الأكسجين لديها مناسبة حتى الآن وأن حالتها لا تستدعي الذهاب إلى المستشفى.

وأوضحت مديحة حمدي أنها متقبلة الوضع تمامًا ومتفائلة، مشيرة إلى أنه كان لديها احتقان شديد في الحنجرة بعد الإصابة، ونصحت المتابعين بأخذ الحذر الشديد في الفترة المقبلة. 

سوزان نجم الدين

الفنانة السورية سوزان نجم الدين أعلنت تعافيها من فيروس كورونا بعد مرور أيام على إصابتها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة كشفت من خلالها أنها أجرت المسحة مجددًا وظهرت سلبية، وتفاعل معها عدد من متابعيها وأصدقائها ومن بينهم ديمة الجندي وجومانا مراد وغيرهم.

كذلك مازالت هناك حالة من القلق لدى جمهور النجم عبد الرحمن أبو زهرة والذين يحاولون الاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بالفيروس ونقله للمسستشفى، فيما أكدت أسرته أن حالته الصحية مستقرة ويتواصلون معه عبر الفيديو باستمرار.

الصور من حسابات النجوم وأبنائهم بانستجرام وفيسبوك، ولقاءات تلفزيونية لبعضهم على يوتيوب