النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حسين الجسمي وأصيل هميم يشعلان أجواء ثاني جلسات العاذرية..شاهدوا

حسين الجسمي يطرب الجمهور
1 / 7
حسين الجسمي يطرب الجمهور
اصيل هميم بالحفل
2 / 7
اصيل هميم بالحفل
اصيل هميم تشدو بمجموعة من اغانيها
3 / 7
اصيل هميم تشدو بمجموعة من اغانيها
اصيل هميم
4 / 7
اصيل هميم
حسين الجسمي وسالم الهندي
5 / 7
حسين الجسمي وسالم الهندي
الفنان حسين الجسمي في جلسات العاذرية
6 / 7
الفنان حسين الجسمي في جلسات العاذرية
حسين الجسمي
7 / 7
حسين الجسمي

حسين الجسمي النجم الإماراتي والنجمة العراقية أصيل هميم، أحيا كل منهما حفلًا غنائيًا مميزًا مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات جلسات العاذرية بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أصيل هميم تفتتح ثاني جلسات العاذرية

وافتتحت أصيل هميم الحفل، بمجموعة من أجمل أغانيها التي لاقت بها تفاعل عدد كبير من جمهورها الذين حرصوا على مشاركة لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإشادة بصوتها وأدائها المميز.

ومن بين الأغاني التي قدمتها النجمة العراقية، أغنية "المفروض" و"خلك بحر" و"يشبهك قلبي"، وغيرها من الأغاني المميزة التي أطربت بها النجمة العراقية جمهورها في حفلها بجلسات العاذرية. 

حسين الجسمي يطرب الجمهور بمجموعة من أجمل أغانيه 

من جانبه أحيا النجم الإماراتي فقرته الغنائية بعد ذلك ضمن فعاليات جلسات العاذرية، وقبل بداية الحفل استقبله سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، ورحب به ترحيبًا شديدًا، معبرًا عن مدى سعادته بلقائه، وتقديمه أولى حفلاته في عام 2022 في السعودية.

وأشاد حسين الجسمي قبيل بدء الحفل، بالتنظيم والحضور فقال: "تنظيم راقي وحفل راقي وجمهور راقي، وما زين الشتا إلا الرياض وما دفانا إلا أحبابنا بالرياض"، كما أضاف عن العلاقة الطويلة التي تجمعه بسالم الهندي وقال: "سالم من الناس اللي آمنوا بحسين الجسمي من أول يوم".

حسين الجسمي يروج لأولى حفلاته في 2022

وقدم النجم الإماراتي مجموعة من أجمل أغانيه ضمن ثاني جلسات العاذرية، ومن بين تلك الأغاني "رعاك الله" و"بلغ حبيبك" و"جديلة" وغيره من الأغاني المميزة.

وتعتبر تلك أولى حفلات النجم حسين الجسمي لعام 2022، وكان قد روج لهذا الحفل وعبر عن مدى تشوقه لإحياء الحفل المميز عبر حسابه على انستجرام، فكتب: "اشتياقنا لكم حكاية لا يمكن شرحها في سطور نلقاكم بإذن الله في ثاني جلسات العاذرية وسط أجواء الشتاء الخيالية.. 13 يناير".

وكانت الليلة الأولى من حفلات ليالي العاذرية بموسم الرياض، قد افتتحها الفنان راشد الماجد والفنانة هدى الفهد يوم الخميس الماضي، وقدم كل منهما مجموعة من أشهر أغانيهم وتفاعل الجمهور معهم وأعادوا نشر لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصور من حساب قناة روتانا بتويتر وموسم الرياض بانستجرام

×