"ليلة طربية لبنانية"..فيديو مروان خوري وملحم زين وعاصي الحلاني يتألقون في موسم الرياض

عاصي الحلاني ومروان خوري وملحم زين، أحيا كل منهم حفلًا غنائيًا مميزًا ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء اليوم الخميس، حيث أشعل كل منهم فقرته الغنائية بمجموعة من أجمل أغانيهم في ليلة تسيطر عليها أجواء الأغاني اللبنانية.

مروان خوري يشدو بمجموعة من أبرز أغانيه 

وصعد في البداية النجم اللبناني مروان خوري على خشبة مسرح أبو بكر سالم، وسط تفاعل عدد كبير من الحضور الذين استقبلوا الفنان الشهير بالتصفيق ورددوا معه كلمات أغانيه، حيث قدم مجموعة من أجمل الأغاني ومنها "كل القصايد" التي قام أيضًا خلالها بالعزف على البيانو.

كما قدم مروان خوري أغان أخرى نالت إعجب جمهوره السعودي، ومن بينها "حط النقد ع حروف" و"قلبي دق" و"خدني معك"، وغيرها من الأغني المميزة.

ملحم زين يشعل أجواء حفله بموسم الرياض ويقدم دويتو مع مروان خوري

فيما صعد النجم ملحم زين إلى المسرح بعد ذلك وقدم عدة أغاني مميزة نالت إعجاب الحضور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين تلك الأغاني "غيبي يا شمس" و"ضلي اضحكي" و"بدي حبك" وغيرها من الأغاني، كما قدم ملحم زين ومروان خوري دويتو وأدوا أغنية "ردوا حبيبي" معًا على المسرح، وسط تفاعل الجمهور.

عاصي الحلاني يختتم بفقرة طربية مميزة

بينما اختتم النجم عاصي الحلاني تلك الليلة المميزة وأطرب الجمهور بمجموعة من أجمل أغانيه ومنها أغنيته الشهيى "بحبك وبغار" التي تفاعل معها الجمهور، ووجه كل من النجوم الثلاثة الشكر لمنظمي الحفل والحضور وعبروا عن مدى سعادتهم للمشاركة في موسم الرياض.

في سياق آخر واصلت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الكشف عن تفاصيل أبرز حفلات موسم الرياض المقبلة، وشوقوا الجمهور لحفل جديد تحييه النجمة اللبنانية إليسا والفنان ناصيف زيتون، وذلك يوم 20 يناير الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض على تويتر، تفاصيل حفل إليسا وناصيف زيتون، وأرفقت التفاصيل بتعليق جاء فيه: "موعودين بحفلة مميزة، مع الفنانة اليسا والفنان ناصيف زيتون، يوم 20 يناير في بوليفارد رياض سيتي"، ومن المقرر أن تطرح التذاكر غدًا في تمام الخامسة مساءً.